احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!!

جمعية مكافحة السرطان الخيرية… تطلق فعاليات حملة “أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي”

الزيارات: 1807
التعليقات: 0
جمعية مكافحة السرطان الخيرية… تطلق فعاليات حملة “أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي”
https://www.hasanews.com/?p=6469551
جمعية مكافحة السرطان الخيرية… تطلق فعاليات حملة “أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي”
الأحساء نيوز

أطلقت جمعية مكافحة السرطان الخيرية بمحافظة الأحساء، وبالشراكة مع عددٍ من الجهات، في كلية “نياجرا” بالكلية التقنية للبنات، أولى فعاليات حملة -أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي-، تحت شعار “الوقاية هي الغاية”، وذلك يوم أول أمس الخميس (1439/1/29هـ)، لمدة يوم واحد.

وبدءً من يوم غدٍ الأحد تواصل جمعية مكافحة السرطان الخيرية، فعاليات حملتها، حيث أعلنت وبالشراكة مع جامعة الملك فيصل وقسم الشراكة المجتمعية بالجامعة، إلى جانب رعاية مستشفى الموسى الطبية للحملة، عن إقامة فعاليات البرنامج بعددٍ من كليات جامعة الملك فيصل بالأحساء، على مدى يومين متتاليين بكل كلية، وذلك لمدة أسبوع، وفق الجدول الآتي:

 

اليوم                  التاريخ                                     الموقع

الأحد              2017/10/22م                مبنى  أقسام الطالبات بالسنة التحضيرية

الأثنين            2017/10/23م                مبنى أقسام الطالبات بالسنة التحضيرية

الأربعاء            2017/10/25م               مبنى أقسام الطالبات بكلية التربية

الخميس         2017/10/26م                مبنى أقسام الطالبات بكلية التربية

الأحد             2017/10/29م                مبنى أقسام الطالبات بكلية العلوم

الأثنين           2017/10/30م                مبنى أقسام الطالبات بكلية العلوم

 

حيث يتخلل برامج هذه الحملة معرض توعوي بسرطان الثدي، والتعريف به، بالإضافة إلى توزيع النشرات التوعوية والتثقيفية، إلى جانب ذلك تواجد لجنة أمنية من المتعافيات من الإصابة بمرض سرطان الثدي.

يجدر بالذكر أن جمعية مكافحة السرطان عملت على تفعيل هذه الحملة وتوعية أفراد المجتمع “النساء” من خلال الشاشات الذكية بمجمع العثيم مول بالأحساء.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>