احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

بالصور…كشفية “عبدالله بن سلام” الثانوية تسدل الستار على نهائيات البطولة الكشفية الرياضية

الزيارات: 3174
التعليقات: 0
بالصور…كشفية “عبدالله بن سلام” الثانوية تسدل الستار على نهائيات البطولة الكشفية الرياضية
https://www.hasanews.com/?p=6469446
بالصور…كشفية “عبدالله بن سلام” الثانوية تسدل الستار على نهائيات البطولة الكشفية الرياضية
بسام الأحمد
استضافت ثانوية عبدالله بن سلام بالمبرز،بإدارة قائدها الأستاذ إبراهيم الموسى ووكيله الأستاذ وليد الضويحي وبتنسيق وإشراف رائد النشاط الطلابي الأستاذ بسَّام الأحمد والقائد الكشفي بالمدرسة الأستاذ ناصر السلمان ومعلم التربية البدنية الأستاذ يوسف الراشد، المرحلة النهائية للبطولة الرياضية الكشفية بمحافظة الأحساء برعاية رئيس القسم الكشفي بإدارة النشاط الطلابي  الأستاذ صلاح المغربي بإشراف ومتابعة المشرف التربوي الأستاذ عدنان الدريويش، وبحضور المشرف المتابع للنشاط الطلابي للمدرسة الأستاذ وجدي السعيد، وعدد من القادة للمفوضيات الكشفية بالمحافظة، حيث تنافست في هذه البطولة أكثر من 100 فرقة كشفية وصل منها إلى المرحلة النهائية في مدرسة عبدالله بن سلام الثانوية 12 فرقة كل 4 فرق تمثل مرحلة دراسية في كرنفال رياضي جميل مليء بالحماس والرغبة لتحقيق الفوز والانتصار انتهى بتتويج ثلاث مدارس مثلت المراحل الدراسية وهي:
  • الأول على فئة المتقدم وقد حصلت عليه مدرسة منارات الخالدية الثانوية الأهلية.
  • الأول على فئة الفتيان وحصلت عليه متوسطة الجرن.
  • الأول على فئة الأشبال حصلت عليه ابتدائية الرميلة.

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>