احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

الفتح ينهي استعدادته لمواجهة الاتفاق و “الراشد” يتكفل بدخول الجماهير مجانًا

الزيارات: 1976
التعليقات: 0
الفتح ينهي استعدادته لمواجهة الاتفاق و “الراشد” يتكفل بدخول الجماهير مجانًا
https://www.hasanews.com/?p=6469272
الفتح ينهي استعدادته لمواجهة الاتفاق و “الراشد” يتكفل بدخول الجماهير مجانًا
صالح المري - الأحساء نيوز

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهة يوم غدٍ (الجمعة 20 أكتوبر 2017م)، التي يستضيف فيها فريق الاتفاق على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وفي سياقٍ متصل أجرى الفريق تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب المباراة وعمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال على إجراء حصة تدريبية خفيفة بدأت بتمارين الإحماء بعدها خضع جميع اللاعبين إلى العديد من التمارين التي طبق فيها الجمل التكتيكية الخاصة بالمواجهة لتختتم بعد ذلك الحصة التدريبية بتمارين الإطالة .
وعلى صعيد متصل تكفل عضو شرف النادي وأحد كبار الداعمين الأستاذ أحمد بن راشد الراشد بشراء تذاكر مواجهة ⁧‫الفتح‬⁩ والاتفاق و توزيعها مجانا على الجماهير النموذجية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>