احدث الأخبار

لخدمة أفضل...

التنمية الأسرية بالأحساء تختتم برنامج “مهارات الباحث الاجتماعي”

الزيارات: 1481
التعليقات: 0
التنمية الأسرية بالأحساء تختتم برنامج “مهارات الباحث الاجتماعي”
https://www.hasanews.com/?p=6469264
التنمية الأسرية بالأحساء تختتم برنامج “مهارات الباحث الاجتماعي”
أحمد البريك - الأحساء نيوز

اختتم معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب بالأحساء، وبإشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الدورة التدريبية (التدريب على مهارات الباحث الاجتماعي)، وذلك خلال خمسة أيام، بواقع 20 ساعة تدريبية، من الفترة من 1/18 حتى 1439/1/22هـ، وقد تضمنت الدورة عددًا من المهارات التي لا يستغني عنها الباحث الاجتماعي في جمعيات البر ومثيلاتها، وهي: (أخلاقيات الباحث الاجتماعي)، و(مهارات التواصل في البحث)، و(مهارات إدارة الضغوط المهنية)، و(اللوائح المنهجية لمهنة الباحث الاجتماعي)، و(منهجية دراسة الحالة وكتابة التقارير)، وذلك بمشاركة خمس جهات خيرية.

حيث قُدمت في نهاية الدورة الشهادات المعتمدة رسمياً من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وقد شارك في تدريبهم خمسة مدربين محترفين جمعوا بين القدرة التدريبية الفائقة والخبرة في المجال التطوعي، وكان ذلك على حقائب تدريبية متقنة، وعروض تقديمية مميزة.

وبهذه المناسبة يتقدم معهد التنمية الأسرية العالي للتدريب بالأحساء بالشكر الجزيل بعد شكر الله تعالى إلى إدارة جمعية التنمية الأسرية على متابعتها الدقيقة وتشجيعها الدائم لكل ما يخدم مجتمعنا الطيب.

كما نتقدم بالشكر الجزيل إلى الجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية على مشاركتهم في إنجاح هذا المشروع بترشيح منسوبيهم لحضور هذه الدورة.

 

ومعهد التنمية الأسرية العالي للتدريب بالأحساء على استعداد تام بإذن الله تعالى لتقديم هذه الدورة لكل جمعيات البر في مملكتنا الغالية، بهدف المشاركة في تطوير كفاءات الجمعيات الخيرية في مجال البحث الاجتماعي.

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>