احدث الأخبار

الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة في مبادرة طيبة .. “٨٥٠” مؤذن بالأحساء تصلهم تلك الرسالة من إدارة “الشؤون الإسلامية” فيديو … هذا موقف “جسر الملك فهد” من موعد التشغيل وعودة حركة المسافرين

البداية من الرياض..

الجمعة.. تيلرسون يبدأ ثاني جولاته الخليجية

الزيارات: 1798
التعليقات: 0
الجمعة.. تيلرسون يبدأ ثاني جولاته الخليجية
https://www.hasanews.com/?p=6469256
الجمعة.. تيلرسون يبدأ ثاني جولاته الخليجية
متابعات - الأحساء نيوز

يتوجه وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، في زيارة رسمية تشمل المملكة وقطر؛ لمناقشة الأزمة الخليجية، بدءا من الغد، الجمعة (20 أكتوبر 2017)، وحتى السابع والعشرين من الشهر ذاته.

وأفاد بيان لوزارة الخارجية الأمريكية، الخميس (19 أكتوبر 2017)، أن تيلرسون سيتقابل في الرياض مع مجموعة من المسؤولين السعوديين لمناقشة أزمة دول الخليج، ومجموعة من القضايا الثنائية المشتركة، قبل التوجه للدوحة لمناقشة قضايا مماثلة.

وأشار البيان إلى أن زيارة تيلرسون ستشمل أيضا: الهند وباكستان, وتنتهي بسويسرا؛ حيث يلتقي ممثلي عدة منظمات دولية لبحث قضايا اللاجئين.

وكان تيلرسون قد أنهى أولى جولاته الخليجية، الخميس (13 يوليو 2017)، بعدما أخفق في تخفيف التوتر بين قطر والدول الداعية لمكافحة الإرهاب (السعودية والإمارات ومصر والبحرين).

يشار إلى أن الدول الأربعة أعلنت قطع العلاقات الدبلوماسية والتجارية مع قطر، في الخامس من يونيو 2017، على خلفية تمويل الدوحة للإرهاب وارتباطها بعلاقات وثيقة مع إيران، رغم تهديد الأخيرة لأمن محيطها الخليجي برمته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>