احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

بالفيديو… فاتورة مياه بـ52 ألف ريال لشقة يسكنها مواطن واحد

الزيارات: 834
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6469216
بالفيديو… فاتورة مياه بـ52 ألف ريال لشقة يسكنها مواطن واحد
متابعات - الأحساء نيوز

بثّ مواطن سعودي، الخميس (19 أكتوبر 2017)، تسجيلًا مصورًا له، كشف فيه عن تلقيه فاتورة مياه بقيمة تقارب 52 ألف ريال.

وقال المواطن وعلامات الدهشة تعتلي ملامحه، بينما كان يمسك بأصل الفاتورة في يده: “أسكن في منزل مكون من طابقين.. يحتوى على شقتين إضافة إلى الدور الأرضي”.

وتابع: “أسكن بمفردي في العمارة كلها، وجاءتني فاتورة المياه بمبلغ مستحق لمدة عام 51 ألف و860 ريال”.

قبل أن تصل الإثارة مداها، بأن كشف المواطن أنه لا يقيم بشكل دائم داخل الشقة، حيث اعتاد أن يبقى بها لنحو أسبوع، بينما يغيب عنها في المتوسط شهرًا، في حين أنه لم يمكث فيها في الفترة الأخيرة على مدار 4 أشهر متصلة.

وطالب المواطن بمحاسبة المسؤولين عن إصدار تلك الفاتورة بوزارة “المياه”، جراء هذا الخطأ الغريب، قاطعًا باستحالة أن يصل استهلاكه إلى تلك التكلفة الباهظة، وفقاً لــ”عاجل”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    طيب وين المشكله انا مسدد 4000والشهر الي بعده جاتني 5000 انت مواطن لازم تتحمل اخطائهم غصب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>