احدث الأخبار

“هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي”

“أسرار الجمال وفنون الابتكار” ورش عمل بتقنية الأحساء

الزيارات: 2756
التعليقات: 0
“أسرار الجمال وفنون الابتكار” ورش عمل بتقنية الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6469146
“أسرار الجمال وفنون الابتكار” ورش عمل بتقنية الأحساء
هدى النعيم - الأحساء نيوز

نظمت الكلية التقنية للبنات بالأحساء وبإشراف المرشدة الطلابية أ. خلود العنزي صباح يوم أمس الأربعاء الموافق 28/1/1439هـ، برنامج توعوي تناول موضوع “نظافتي سر جمالي” من خلال مجموعة من الأركان من بينها: ركن نظافة الأسنان وتجربة السوائل المضرة بالأسنان، ركن العناية بالجسم الذي يتحدث عن التعليمات اللازم اتباعها ليحصل الجسم على الغذاء الصحي وأهمية كثرة شرب الماء، التعرف على الأدوات المعقمة للبشرة، إلى جانب تواجد قسم العناية بالشعر و الأدوات المستخدمة للعناية بالشعر، ركن العناية بالملبس حيث استُعرضت فيه أنواع الألبسة وأنواع المساحيق المستخدمة لها، المشاكل التي يتم مواجهتها والتخلص من اصعب البقع، بحضور بلغ تعداده 44 متدربة.

وفي السياق ذاته تم إقامة ورشة عمل أخرى حملت عنوان “الابتكار على بعد خطوتين”، من تقديم وإعداد المدربتين: آمنه النصر، إيمان الغامدي، حيث تهدف هذه الورشة إلى إطلاع المتدربات على برمجيات حديثة ومتطورة تساعد جميع المتدربات في مختلف التخصصات على إنتاج عروض تقديمية أو تصاميم صورية بطريقة جذابة وسريعة من خلال برنامجي Keynote, Canva.

الجدير بالذكر أن الورشة لاقت استحسان وحماس مجموعة كبيرة من المنتسبات حيث حضرتها 45 متدربة.

وفي ختام الورشة تم إجراء مسابقة لأفضل عرض تصميم، بعدها تم إعلان نتائج المسابقة وتوزيع الهدايا التحفيزية للحاضرات.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>