احدث الأخبار

تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة

بالصور … وصول أول طائرة سعودية لمطار #بغداد بعد 27 عاماً

الزيارات: 1847
1 تعليق
بالصور … وصول أول طائرة سعودية لمطار #بغداد بعد 27 عاماً
https://www.hasanews.com/?p=6469086
بالصور … وصول أول طائرة سعودية لمطار #بغداد بعد 27 عاماً
متابعات - الأحساء نيوز

وصلت أول طائرة سعودية، الأربعاء، إلى بغداد للمرة الأولى منذ 27 عاماً، وفق وزارة النقل العراقية.
وقال بيان لوزارة النقل نقلته وسائل الإعلام إن “مطار بغداد الدولي استقبل اليوم أول طائرة سعودية بعد توقف دام 27 عاماً”، مبيناً أن “هذه الطائرة تابعة لشركة ناس السعودية للطيران”.
وكان وزير النقل العراقي، كاظم فنجان الحمامي، قد التقى الثلاثاء، سفير المملكة العربية السعودية في العراق، عبد العزيز الشمري، لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال النقل.
وقال الحمامي إنه “في إطار التعاون المشترك بين العراق والسعودية تم توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين الطرفين لتنظيم خدمات النقل الجوي وتقديم كافة الخدمات الأرضية لطائرات المملكة وبالعكس”، مؤكداً أن العراق يسعى للانفتاح على جميع دول العالم وبالأخص الإقليمية، مشيراً إلى أن “هناك مصالح مشتركة مع الأشقاء السعوديين ونحن بصدد فتح آفاق جديدة للتعاون بمختلف مجالات النقل”.
كما ذكر أنه تم الاتفاق على تسيير رحلات جوية من مطارات المملكة إلى المطارات العراقية، لافتاً إلى أن “الأربعاء سيشهد هبوط طائرة شركة (ناس) السعودية في مطار بغداد الدولي تليها طائرة أخرى من الملكية السعودية”.
من جهته، أبدى الجانب السعودي استعداده لتقديم كافة التسهيلات الخدمية عبر مطارات المملكة وكذلك الاتفاق على رحلات جوية مجدولة ومنتظمة لشركة الخطوط الجوية العراقية إلى مطارات جدة والمدينة والدمام.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>