احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!!

مقتل 20 حوثيا بعملية نوعية للقوات السعودية قبالة نجران

الزيارات: 2498
التعليقات: 0
مقتل 20 حوثيا بعملية نوعية للقوات السعودية قبالة نجران
https://www.hasanews.com/?p=6469082
مقتل 20 حوثيا بعملية نوعية للقوات السعودية قبالة نجران
متابعات - الأحساء نيوز

نفذت القوات السعودية مساء اليوم الأربعاء عملية نوعية قبالة منطقة نجران، أسفرت عن مقتل 20 عنصراً من ميليشيا الحوثي وحرس المخلوع صالح.
ووفق لقناة “العربية” أن القوات السعودية رصدت في وقت سابق محاولة من الميليشيات للتقدم نحو الشريط الحدودي بين السعودية و اليمن، للتمركز هناك ومن ثم تنفيذ هجوم على مواقع رقابة عسكرية سعودية، لكن القوات السعودية نفذت تكتيكاً عسكرياً بهدف وقف تقدم العناصر، وذلك عبر عمل كمين مكون من فرق راجلة ومساندة من مروحيات الأباتشي السعودية.
ونجحت القوات السعودية بتنفيذ الكمين وقتلت ما يزيد عن 20 عنصراً من الميليشيات واستهدفت عدداً من المركبات العسكرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>