احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

“قائمة سوداء” للمسيئين إلى السعودية في الإعلام ومواقع التواصل!

الزيارات: 958
التعليقات: 0
“قائمة سوداء” للمسيئين إلى السعودية في الإعلام ومواقع التواصل!
https://www.hasanews.com/?p=6468900
“قائمة سوداء” للمسيئين إلى السعودية في الإعلام ومواقع التواصل!
محليات - الأحساء نيوز

قالت صحيفة محلية أن أعضاء مجلس الشورى، خلال جلسة المجلس أمس،حاصروا وزارة الثقافة والإعلام، وصبوا عليها غضبهم، بسبب سماحها بظهور شخصيات أساءت إلى المملكة، في قنواتها، وطالبوها بوضع قائمة سوداء لهؤلاء المسيئين، وتحديثها في شكل مستمر، وتزويد الصحف والقنوات الإعلامية ومنظمي الفعاليات والمؤتمرات بها، من أجل منعهم من الظهور أو المشاركة في البرامج.

ووفقا لصحيفة “الحياة” طاولت القائمة، التي طالب بها أعضاء في المجلس، أسماء الأشخاص المسيئين إلى المملكة في مواقع التواصل الاجتماعي مثل «تويتر»، لمنعهم من دخول البلاد، مشددين على أهمية محاسبة بعض البرامج الرياضية في القنوات الخاصة، التي تذكي روح التعصب الرياضي.

وقالت الدكتورة جواهر العنزي، خلال مناقشة المجلس تقرير لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار، في شأن التقرير السنوي لوزارة الثقافة والإعلام: «يجب إقامة الحجة على المؤسسة التي تتعامل مع الأسماء المذكورة في القائمة، هذا الموضوع له جانب أمني يتمثل بحماية البلد من تمرير أفكار المسيئين والمتربصين، وخصوصاً في المرحلة الحالية، التي أصبح بطلها الإعلام بمختلف قنواته».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>