احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017

الزيارات: 1547
التعليقات: 0
الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017
https://www.hasanews.com/?p=6468872
الهلال يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017
مسقط - الأحساء نيوز

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي مقعداً في نهائي دوري أبطال آسيا 2017، بعد تغلبه على نظيره بيرسبوليس الإيراني في إياب نصف نهائي البطولة بنتيجة (6-2) في مجموع المبارتين.

وكان الفريق الهلالي انتصر في مواجهة الذهاب برباعية نظيفة في أيوظبي.

وتقدم الفريق الإيراني أولاً عن طريق لاعبه مينساه عند الدقيقة 16، قبل أن يعدل النتجية السوري عمر خربين لصالح فريقه الهلال عند الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1، وفي الشوط الثاني، عاد الفريق الإيراني للتقدم من جديد عند الدقيقة 61، ليعود السوري عمر خربين ويعدل النتيجة لصالح الهلال مرة أخرى عند الدقيقة 76، واستمرت النتيجة بالتعادل 2/2 حتى أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة.

وينتظر الفريق الأزرق خصمة في النهائي، والذي يتحدد ظهر غدٍ الأربعاء، حيث يستضيف أورورا الياباني نظيره شانغهاي إيست واللذان تعادلا بنتيجة 1/1 في مواجهة الذهاب.

هذا ويقام ذهاب نهائي البطولة القارية في 18 نوفمبر المقبل في الرياض، فيما يقام لقاء الإياب في 25 من الشهر ذاته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>