احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

“الجيل”يعزز صفوفه بـ “الدوسري والسلطان” .. ومناورة تجهيز الفريق لمواجهة “الوشم”

الزيارات: 1542
التعليقات: 0
“الجيل”يعزز صفوفه بـ “الدوسري والسلطان” .. ومناورة تجهيز الفريق لمواجهة “الوشم”
https://www.hasanews.com/?p=6468830
“الجيل”يعزز صفوفه بـ “الدوسري والسلطان” .. ومناورة تجهيز الفريق لمواجهة “الوشم”
أحمد النجار - الأحساء نيوز

أنهت إدارة نادي الجيل برئاسة الأستاذ أحمد الغنيم اجراءات تسجيل اللاعبين مشاري الدوسري ” مهاجم ” و مبارك السلطان ” صانع لعب ” في كشوفات الفريق الأول لكرة القدم بعد توصية من المدير الفني للفريق المدرب التونسي الكابتن منذر العذاري , حيث سبق للدوسري أن مثل الفريق الجيلاوي لمدة ثلاث مواسم سابقة انتقل بعدها لتمثيل نادي الترجي والعودة مجدداً للجيل كما أن السلطان تدرج في الفئات السنية لنادي الفتح حتى وصل لتمثيل الفريق الأول , ويأتي ذلك في سبيل تعزيز صفوف الفريق خصوصاً في خط المقدمة تحضيراً لانطلاقة مباريات دوري الدرجة الثانية .

من جانبه خصص المدرب منذر العذاري الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الملعب بمشاركة جميع اللاعبين حرص من خلالها على تطبيق مجموعة من الجمل التكتيكية التي ينوي الدخول بها في مباراة افتتاح دوري الدرجة الثانية أمام نادي الوشم عصر يوم الجمعة المقبل على ملعبه بمدينة شقراء , فيما يواصل اللاعب أحمد الحضرمي برنامجه العلاجي مع أخصائي العلاج بالنادي الدكتور عباس العزازي بعد الاصابة الأخيرة التي لحقت به مؤكداً أن عودته قريبة جداً للمشاركة مع زملائة في التمارين الجماعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>