احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

“شتاء آمن” حملة تحصين ضد الإنفلونزا الموسمية بمركز “التأهيل الشامل”

الزيارات: 3171
1 تعليق
“شتاء آمن” حملة تحصين ضد الإنفلونزا الموسمية بمركز “التأهيل الشامل”
https://www.hasanews.com/?p=6468729
“شتاء آمن” حملة تحصين ضد الإنفلونزا الموسمية بمركز “التأهيل الشامل”
حسن العلي
نفذ مركز التأهيل الشامل صباح يوم أمس الأثنين الموافق ٢٦ / ١ / ١٤٣٩هـ، حملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية لعام ١٤٣٩هـ بعنوان “شتاء آمن” بحضور سعادة مدير المركز الأستاذ عبدالله المسعود، وذلك بالشراكة مع مديرية الشؤون الصحية بالأحساء – قسم الطب الوقائي، وبإشراف مباشر من القسم الطبي بالمركز، حيث استقبل الفريق الطبي بالمركز بعض من الموظفين والمقيمين من ذوي الإعاقة بالمركز للبدء بالحملة، وتم إعطاء جرعات التطعيم لهم عن الإنفلونزا، وكان من ضمن المشاركين بالحملة من المركز نائب مدير المركز الأستاذ عبدالعزيز العمير، ورؤساء الأقسام والوحدات وجميع الموظفين والمقيمين والعاملين والممرضين على الشركة المشغلة.
وتتمثلل أهداف هذه الحملة إلى حماية ذوي الإعاقة المقيمين بالمركز والعاملين على رعايتهم من الإنفلونزا الموسمية، والحد من انتشارها والوقاية من أعراضها و العمل على سلامة المقيمين بالمركز وتهيئة البيئة الصحية المناسبة لهم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عيثان

    جزاكم الله خير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>