احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

العبادي يقرر رفع العلم العراقي فوق المناطق في كركوك

الزيارات: 1924
1 تعليق
العبادي يقرر رفع العلم العراقي فوق المناطق في كركوك
Iraqi people gather on the road as they welcome Iraqi security forces members, who continue to advance in military vehicles in Kirkuk, Iraq October 16, 2017. REUTERS/Stringer NO RESALES. NO ARCHIVES
https://www.hasanews.com/?p=6468716
العبادي يقرر رفع العلم العراقي فوق المناطق في كركوك
وكالات - الأحساء نيوز

قرر رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي القائد العام للقوات المسلحة اليوم الأثنين رفع العلم العراقي فوق المناطق المتنازع عليها مع أقليم كردستان العراق.

وذكر بيان وزعة المكتب الاعلامي للحكومة العراقية أن” القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي يأمر برفع العلم العراقي في المناطق المتنازع عليها”.

وشرعت القوات العراقية منذ ساعات الفجر الاولى من اليوم الاثنين بالانتشار والسيطرة على مدينة كركوك فيما سارع المئات من عناصر البيشمركة الكردية بالانسحاب من ثكناتها ونقاط التفتيش في مناطق مندلي والسعدية وجلولاء وقرتبة في محافظة ديالى.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    أحسن

    خل مسعود البزاني يتأدب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>