آل الشيخ: القريني شوه سمعة الرياضة السعودية .. وتهبيط #الهلال لا يصدقه طفل عمره 6 سنوات

الزيارات: 1923
التعليقات: 0
آل الشيخ: القريني شوه سمعة الرياضة السعودية .. وتهبيط #الهلال لا يصدقه طفل عمره 6 سنوات
https://www.hasanews.com/?p=6468690
آل الشيخ: القريني شوه سمعة الرياضة السعودية .. وتهبيط #الهلال لا يصدقه طفل عمره 6 سنوات
رياضة - الأحساء نيوز

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، في مداخلة هاتفية مع برنامج “أكشن يا دوري” نيتهم رفع قضية سلمان القريني، الأمين العام لنادي النصر المعفى من منصبه، إلى هيئة الرقابة والتحقيق نظير التجاوزات التي قام بها في قضية إرسال خطاب إلى “فيفا”، وتجاوز مرجعه الرسمي “هيئة الرياضة”، يشتكي فيه أن اتحاد القدم يقف ضدهم، وينوي بيع ممتلكات النادي، إضافة إلى تشويه سمعة الرياضة السعودية.

وكان ال الشيخ قد بدأ حديثه الهاتفي بالقول:”في البداية اتمنى ان العقلاء يستمعون لهذه النقاط، هيئة الرياضة لديها سياسة انها لا تريد الحديث عن قصايا منظورة ولكن للاسف بعض الحملات الممنهجة من بعض الاشخاص اللي لم يعجبهم ما نقوم به، جعلتنا نوضح ونزيل اللبس”.
واضاف : في البداية سأتحدث عن قضية انمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السابق الدي ظهر في مقطع فيديو يستعطف الجماهير وانه دفع عشرات الملايين للنادي”.
واضاف: انمار جميعنا يعرف انه لم يدخل المجال الرياضي الا منذ فترة قريبة وهو واجهة لاشخاص معينين
ومشكلة انمار انه قام بتوقيع على عقود لاعبين غير مطابقة للعقود الرسمية وهم سلطان الصبياني وهذا يعتبر تزوير ، فانا اريد ان اعرف هذه مسؤلية من”.
واضاف: انمار ذكر في مقطع الفيديو انه لم ينم منذ تسعة ايام لانه يعلم انه قام بعملية تزوير صريحه.
وقال :” وصلنا اليوم من اتحاد القدم شكوى ثالثة ضد انمار من اللاعب تركي الجلفان وراح تحال للتحقيق”.
وتحدث عن قضية عبدالله البرقان وقال:” قام بنفس ما قام به الخائلي باظهار بيان ومقطع فيديو استعطاف لجماهير الهلال وهو مرصود ضده ١٨ مخالفة غير مخالفة اجتماعه مع سلطان البلوي وكيل اللاعبي في مصر بشان جدوله مستحقات لاعبي الاتحاد.
واضاف: البرقان استخدم حسابه الشخصي، وتحويلات لحساب الخربوش الذي لم يسأل احد من يكون هذا الشخص.
وتحدث ال الشيخ عن قضية حل مجلس ادارة نادي الشياب وقال:”عبدالله القريني رئيس نادي الشباب خاطب جهات خارجية دون العودة لهيئة الرياضة”.
واضاف: وصلني خطاب من وزير الداخلية انه وصل اليه خطاب يخص قضية محمد العويس فهل هذا يعقل ان نُشغل وزارة الداخلية التي لديها مهام اكبر”.
واضاف: اذا الشبابيون لم يعجبهم تعيين طلال ال الشيخ رئيساً بامكانهم عقد جمعية عمومية من الغد وانتخاب رئيس جديد، اما قضية محمد العويس ثق اننا لن نتردد في رفع معاملات من هذا الشكل والذي فات لم يمت وننتظر نتائج التحقيق هل الاهلي مظلوم ام الشباب.

وتحدث ال الشيخ عن قضية اعفاء سلمان القريني وقال:” استمعت لمداخلته وانه يقول هناك خطأ اجرائي في قضية عوض خميس وهناك اعلام محسوب على نادي النصر يروج اننا اعفينا القريني حتى يتنازل عن هبوط نادي الهلال في قضية عوض خميس”.
واضاف: سلمان القريني ارسل خطاب للفيفا متجاوزاً كل الاعراف وهذا خطأ ، والكارثة انه يوجه في الخطاب اساءة لجهات عده في الدولة ونقل صورة غير جيدة عن المملكة، عليه انا سأعد خطاب ضد القريني ونوثق فيه انه قام بمخاطبة الفيفا متجاوزا الهيئة الرياضية بخطاب مليء بالاكاذيب وذكر فيه انه تم عرض بعض ممتلكات النصر للبيع وهذه ادعاءات تسيء للملكة وسنرفعه الى هيئة التحقيق للتحقيق معه في هذه الادعاءات
وزارد: خطاب القريني للفيفا كان من احل مديونية بمليوني يورو يريد جدولتها في قضية اللاعب هيرناني.
وقال:” عادل عزت هاتف القريني للاستفسار منه فرد عليه انه يريداقناع فيفا بجدوله الديون ، لكنه للاسف ذهب لتشويه سمعة المملكة.
واضاف: انا انتظر بشوق ولهفة نتائج هيئة الرقابة في قضية القريني لانها قضية خارج العقل والمنطق.
وختم ال الشيخ حديثه بالقول :”وعد مني ان هذه الامور لن تتكرر وسيكون هناك عبرة، وانا جئت جئت خادما للرياضة السعودية ولجميع الرياضيين والأندية جميعها فوق راسي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>