احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

“الأخضر” يواجه المنتخب البرتغالي نوفمبر المُقبل

الزيارات: 1294
التعليقات: 0
“الأخضر” يواجه المنتخب البرتغالي نوفمبر المُقبل
DUSSELDORF, GERMANY - MARCH 01: Cristiano Ronaldo of Portugal is challenged by Khaled Aziz A. Al Thaker and Mohammed Noor Hawsawi of Saudi Arabia during the international friendly match between Saudi Arabia and Portugal at the LTU Arena on March 1, 2006 in Dusseldorf, Germany. (Photo by Stuart Franklin/Bongarts/Getty Images)
https://www.hasanews.com/?p=6468673
“الأخضر” يواجه المنتخب البرتغالي نوفمبر المُقبل
طالب الموسى - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن توصله إلى إتفاقية مع نظيره البرتغالي تقضي بإقامة مباراة ودية بين المنتخب السعودي الأول نظيره البرتغالي في العاشر من نوفمبر المقبل.

ويقضي الاتفاق بين الاتحادين على إقامة المباراة في البرتغال بمشاركة المنتخب البرتغالي بكل نجومه الدوليين، حيث تأتي المواجهة بين المنتخبين في إطار تحضيراتهما للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا والمقررة في يونيو المقبل.

ويهدف الاتحاد السعودي لكرة القدم، من هذه المواجهة إلى رفع مستوى تجهيز المنتخب بما يتناسب مع التحضير للمشاركة في المونديال، حيث تحمل أجندة الإعداد إقامة مباريات ودية مع منتخبات من الصف الأول في التصنيف الدولي.
وسيحتضن ستاد ماغلاس بيسوا الواقع في مدينة ليريا الواقعة في وسط البرتغال المواجهة الودية، ويستع الملعب الذي افتتح عام 2003 لـ24 ألف متفرج.، وكان ضمن ملاعب يورو 2004 التي استضافتها البرتغال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>