“الأخضر” يواجه المنتخب البرتغالي نوفمبر المُقبل

الزيارات: 1346
التعليقات: 0
“الأخضر” يواجه المنتخب البرتغالي نوفمبر المُقبل
DUSSELDORF, GERMANY - MARCH 01: Cristiano Ronaldo of Portugal is challenged by Khaled Aziz A. Al Thaker and Mohammed Noor Hawsawi of Saudi Arabia during the international friendly match between Saudi Arabia and Portugal at the LTU Arena on March 1, 2006 in Dusseldorf, Germany. (Photo by Stuart Franklin/Bongarts/Getty Images)
https://www.hasanews.com/?p=6468673
“الأخضر” يواجه المنتخب البرتغالي نوفمبر المُقبل
طالب الموسى - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن توصله إلى إتفاقية مع نظيره البرتغالي تقضي بإقامة مباراة ودية بين المنتخب السعودي الأول نظيره البرتغالي في العاشر من نوفمبر المقبل.

ويقضي الاتفاق بين الاتحادين على إقامة المباراة في البرتغال بمشاركة المنتخب البرتغالي بكل نجومه الدوليين، حيث تأتي المواجهة بين المنتخبين في إطار تحضيراتهما للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا والمقررة في يونيو المقبل.

ويهدف الاتحاد السعودي لكرة القدم، من هذه المواجهة إلى رفع مستوى تجهيز المنتخب بما يتناسب مع التحضير للمشاركة في المونديال، حيث تحمل أجندة الإعداد إقامة مباريات ودية مع منتخبات من الصف الأول في التصنيف الدولي.
وسيحتضن ستاد ماغلاس بيسوا الواقع في مدينة ليريا الواقعة في وسط البرتغال المواجهة الودية، ويستع الملعب الذي افتتح عام 2003 لـ24 ألف متفرج.، وكان ضمن ملاعب يورو 2004 التي استضافتها البرتغال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>