احدث الأخبار

تطبيق ضريبة القيمة المضافة على البنزين ابتداءً من 1 يناير 2018م بنسبة 5% بالأسماء.. ختام المنافسات الثقافية بتعليم الأحساء وثانوية “بن سلام” تتربع على عرش العروض المسرحية مولودة جميلة تُنير منزل أسرة الشيخ “سليمان الحماد” الشرطة تطيح بالمعتدين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء بالفيديو .. الهلال يتعادل ايجابيًا .. ويصعّب حسم اللقب الآسيوي رئيس هيئة الرياضة يوقع مع الكرواتي كرونوسلاف لتولي مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة لحصول الإدارة على جائزة التميز .. محافظ الأحساء يهنئ مدير التعليم “بالغنيم” بالفيديو .. الفتح يسحق الفيحاء بثلاثية مقابل هدف بالصور.. كلية التربية بجامعة “الملك فيصل” تستعرض خطتها تماشياً مع #الرؤية_2030 “الآسيوي” يعين سامي الجابر عضواً في لجنة المسابقات 60 طالباً في برنامج إنجاز السعودية “مرشدي مدربي” بالجشة الابتدائية “هيئة الاتصالات” توضح موقفها من “سياسة الاستخدام العادل” لشبكات الإنترنت

تعرف على… ملامح الزي الرياضي المُقترح للطالبات

الزيارات: 2880
التعليقات: 0
تعرف على… ملامح الزي الرياضي المُقترح للطالبات
https://www.hasanews.com/?p=6468667
تعرف على… ملامح الزي الرياضي المُقترح للطالبات
متابعات - الأحساء نيوز

حدّدت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، ملامح الزي الرياضي الخاص بالطالبات، مؤكدة أنه سيتوافق مع عادات وتقاليد المملكة.

وأكدت الأميرة ريم، الإثنين (16 أكتوبر 2017): “بشأن الاقتراحات للزي المدرسي الرياضي للبنات أهم شيء أن يكون متماشيًا مع تقاليد السعودية والاحتياجات الرياضية”.

وأضافت خلال مشاركتها في ورشة عمل التربية البدنية المعززة لصحة الطالبات أن صحة الطالبات أمر مهم. موضحة: “نحن لا نتحدث عن رياضة تنافسية ولا فرق رياضية، وإنما نريد من بناتنا فهم مبادئ الصحة واللياقة البدنية، وإشاعة ثقافة الرياضة والصحة واللياقة كبنية تحتية للمجتمع.”

وبينت أن مهمة الرياضة في المدارس هي رفع معدل الحركة واللياقة لدى الطلاب والطالبات؛ ما ينعكس إيجابيًّا على صحتهم وسعادتهم، وفقاً للزميلة “عاجل”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>