الهند: افتتاح مركزًا لطلب التأشيرات والتصديقات في الجبيل الساحلية

الزيارات: 1014
التعليقات: 0
الهند: افتتاح مركزًا لطلب التأشيرات والتصديقات في الجبيل الساحلية
https://www.hasanews.com/?p=6468661
الهند: افتتاح مركزًا لطلب التأشيرات والتصديقات في الجبيل الساحلية
الجبيل - الأحساء نيوز

أعلنت السفارة الهندية في الرياض، عن افتتاح مركز جديد لطلب التأشيرات وجواز السفر الهندي في محافظة الجبيل، وذلك لتقديم الخدمات للمقيمين والمواطنين الهنود المتواجدين في الجبيل والمناطق المحيطة.

ويقع المركز الجديد الذي افتتحه السفير الهندي لدى المملكة أحمد جاويد أمس الأحد (15 أكتوبر 2017) في مركز الخاطر للأعمال 2، ضمن الحي التجاري الرئيسي بمدينة الجبيل الساحلية.

ويُمَكّن المركز الجديد المسافرين إلى الهند من تقديم طلبات التأشيرة، كما يوفر للجالية الهندية خدمات طلب إصدار جواز السفر وتجديده على مستوى عالٍ من الكفاءة، كما تتوفر لدى المركز خدمة التصديق لإضفاء الطابع القانوني على الشهادات والوثائق.

وستكون ساعات العمل في المركز الجديد، الذي يديره موظفو شركة “في إف إس جلوبال” المدربون تدريبًا جيدًا، من السبت إلى الأربعاء لاستيعاب المتقدمين الذين يجدون صعوبة في زيارة المركز أيام العمل.

من جانبه، قال أحمد جاويد -سفير الهند لدى السعودية– في كلمة له، ألقاها خلال حفل الافتتاح، إنه “مع وجود ما يزيد عن 3.2 ملايين فرد من الجالية الهندية في المملكة العربية السعودية، نتشرف بخدمة أكبر عدد من الجالية على مستوى العالم، وقد بذلت السفارة جهدًا متواصلًا لتوفير الخدمات للجالية الهندية في أقرب مكان تقطن فيه، فقد اتخذنا خطوات عديدة لتحسين الخدمات سابقًا، وها نحن نتخذ خطوة أخرى في هذا الاتجاه اليوم بافتتاحنا لمركز طلبات التأشيرة وجواز السفر الهندي في الجبيل”.

وفي ضوء الطلب المتزايد في مدينة الجبيل والمناطق المجاورة، قدمنا كذلك خدمات جواز السفر والتأشيرة والخدمات القنصلية من خلال هذا المركز. لدينا الآن 7 مراكز ضمن حدود مدينة الرياض، وبإجمال 11 مركزًا في جميع أنحاء المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>