احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

معالي رئيس #هيئة_الرياضة يقرر حل مجلس إدارة نادي الشباب .. وإعفاء أمين عام #النصر

الزيارات: 1922
التعليقات: 0
معالي رئيس #هيئة_الرياضة يقرر حل مجلس إدارة نادي الشباب .. وإعفاء أمين عام #النصر
https://www.hasanews.com/?p=6468477
معالي رئيس #هيئة_الرياضة يقرر حل مجلس إدارة نادي الشباب .. وإعفاء أمين عام #النصر
سعود المرشد

قرر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، إعفاء أمين عام نادي النصر سلمان القريني من منصبه، وفقا للمادة 95 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وجاء بيان الهيئة العامة للرياضة بخصوص سلمان القريني .. على النحو التالي:

“بناء على ما تم رصده من تجاوزات تجاه المؤسسة الرياضية من قبل أمين عام نادي النصر سلمان بن حمد القريني واستنادًا إلى المادة 95 م من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، فقد قرر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، إعفاء سلمان بن حمد القريني من منصبه وإبلاغ سمو رئيس مجلس إدارة النصر بالقرار اعتبارًا من تاريخه”.

فيما اصدرت بياناً آخر وقالت فيه بناء على ما صدر من مجلس إدارة نادي الشباب من تجاوزات إعلامية وإدارية تتعارض مع مسيرة النادي وأهدافه وتخالف تعليمات وتعاميم الهيئة العامة للرياضة، واستنادا إلى المادة 36 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

فقد قرر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ حل مجلس إدارة نادي الشباب اعتبارا من تاريخه، وتكليف الأستاذ طلال بن حسن آل الشيخ رئيسا للنادي رئيسا للنادي حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>