معالي رئيس #هيئة_الرياضة يقرر حل مجلس إدارة نادي الشباب .. وإعفاء أمين عام #النصر

الزيارات: 2047
التعليقات: 0
معالي رئيس #هيئة_الرياضة يقرر حل مجلس إدارة نادي الشباب .. وإعفاء أمين عام #النصر
https://www.hasanews.com/?p=6468477
معالي رئيس #هيئة_الرياضة يقرر حل مجلس إدارة نادي الشباب .. وإعفاء أمين عام #النصر
سعود المرشد

قرر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، إعفاء أمين عام نادي النصر سلمان القريني من منصبه، وفقا للمادة 95 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

وجاء بيان الهيئة العامة للرياضة بخصوص سلمان القريني .. على النحو التالي:

“بناء على ما تم رصده من تجاوزات تجاه المؤسسة الرياضية من قبل أمين عام نادي النصر سلمان بن حمد القريني واستنادًا إلى المادة 95 م من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، فقد قرر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، إعفاء سلمان بن حمد القريني من منصبه وإبلاغ سمو رئيس مجلس إدارة النصر بالقرار اعتبارًا من تاريخه”.

فيما اصدرت بياناً آخر وقالت فيه بناء على ما صدر من مجلس إدارة نادي الشباب من تجاوزات إعلامية وإدارية تتعارض مع مسيرة النادي وأهدافه وتخالف تعليمات وتعاميم الهيئة العامة للرياضة، واستنادا إلى المادة 36 من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.

فقد قرر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ حل مجلس إدارة نادي الشباب اعتبارا من تاريخه، وتكليف الأستاذ طلال بن حسن آل الشيخ رئيسا للنادي رئيسا للنادي حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>