احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

وزير الخزانة الأمريكي: نخطط لفرض عقوبات على الحرس الثوري الإيراني

الزيارات: 1791
التعليقات: 0
وزير الخزانة الأمريكي: نخطط لفرض عقوبات على الحرس الثوري الإيراني
https://www.hasanews.com/?p=6468466
وزير الخزانة الأمريكي: نخطط لفرض عقوبات على الحرس الثوري الإيراني
متابعات - الأحساء نيوز

قال وزير الخزانة الأمريكي، ستيفن منوشين، اليوم الأحد، 15 أكتوبر/تشرين الأول، إنه يعتزم فرض عقوبات جديدة على الحرس الثوري الإيراني.

وردا على سؤال حول ما إذا كان يخطط لفرض العقوبات، قال مونوتشين لبرنامج فوكس نيوز “صنداي مورنينج فوتشرز”: إنه بحث الخطط الأمريكية مع نظرائه الدوليين في الاجتماعات الأخيرة للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي، وذلك وفقا لرويترز.

وأضاف “لقد أجريت محادثات مباشرة مع نظرائنا حول ما نحاول القيام به مع إيران”. وأضاف “سنعمل معهم على ذلك”.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فوض الخزانة الأمريكية لفرض عقوبات جديدة على الحرس الثوري الإيراني

وبحسب مصادر صحفية أمريكية، أدرجت الوزارة، الحرس الثوري الإيراني على لائحة العقوبات، وأفادت أن وزارة الخزانة الأمريكية ستصنف الحرس الثوري الإيراني كمنظمة إرهابية.

وكذلك فرضت الخزانة الأمريكية، عقوبات على 4 كيانات بينهم شركة صينية بسبب علاقاتها بالحرس الثوري الإيراني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>