احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

حملة تطعيم تطوعية بـــ”طرف” الأحساء ضد الإنفلونزا الموسمية

الزيارات: 795
التعليقات: 0
حملة تطعيم تطوعية بـــ”طرف” الأحساء ضد الإنفلونزا الموسمية
https://www.hasanews.com/?p=6468403
حملة تطعيم تطوعية بـــ”طرف” الأحساء ضد الإنفلونزا الموسمية
عبد العزيز بو عبيد - الأحساء نيوز

نفذ الكادر الطبي بمركز صحي الطرف بالتعاون مع جمعية الطرف الخيرية بمحافظة الأحساء، حملة خاصة بالنساء والأطفال للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية لسكان عدد من البلدات الشرقية بالأحساء، ممثلة بعدد من المتطوعات التابعات للجنة “فزعة”، وذلك يوم أمس السبت 24 محرم 1439 هـ، بقاعة أماسي التابعة لجمعية الطرف الخيرية،  وذلك في إطار حملة وزارة الصحة لمكافحة هذا المرض والتي انطلقت منذ مطلع الأسبوع الماضي وتستمر لمدة شهرين كاملين لكلا الجنسين.

ويأتي هذا النشاط تجسيداً للشراكة المجتمعية والتعاون البناء ما بين جمعية الطرف الخيرية وعدد من الجهات الحكومية في مجالات عدة ومن ضمنها المجال الصحي والتوعوي والاحترازي للحد من الامراض الموسمية الطارئة في فصل الشتاء ومن بينها الانفلونزا الموسمية.

يشار إلى أن الحملة لاقت إقبالاً كبيراً إذ بلغ عدد المستفيدين من الحملة 481 فرداً من النساء والأطفال، فيما قام بهذا النشاط كل من الممرضات نوره أحمد الدهام ورويدا سامي التاعبه والمنسق للفعالية الأستاذ عمر صالح المعيدي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>