الفريدة: شبابنا مؤهل لتشغيل وإدارة مرافق الإيواء الفندقي

الزيارات: 1068
1 تعليق
الفريدة: شبابنا مؤهل لتشغيل وإدارة مرافق الإيواء الفندقي
https://www.hasanews.com/?p=6468397
الفريدة: شبابنا مؤهل لتشغيل وإدارة مرافق الإيواء الفندقي
صالح المحيسن - الأحساء نيوز

أوضح خالد بن أحمد الفريدة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء بأن “الشاب السعودي” يتمتع بمهارات عالية وهو مؤهل لتشغيل وإدارة مرافق الإيواء الفندقي.

وأشار عقب مقابلات شخصية عقدتها إحدى المنشآت الفندقية في الأحساء مؤخراً بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني (تكامل) لاختيار عدد من المؤهلين لشغل عدد من الفرص الوظيفة في الفندق الذي يستعد للتدشين خلال أشهر، أشار الفريدة إلى أن “هناك شواهد كثيرة ومشرفة من شبابنا تعمل في الفنادق والوحدات السكنية المفروشة في مختلف أنحاء المملكة”. 

وقال عمر بن علي بايحيى مدير إدارة الموارد البشرية في شركة سموير لإدارة الفنادق ” نحاول بقدر المستطاع المساهمة في توفير فرص وظيفية للشباب السعودي وتأهيلهم بكل سبل التطوير لجعلهم كوادر بشرية فعالة في مجال السياحة والفندقة، وذلك تلبية لكل المتطلبات لتوطين الوظائف بالقطاع الخاص، وخاصة في مجال الفنادق، وكمساهمة من جانبنا في تحقيق رؤية ٢٠٣٠م للمملكة العربية السعودية”.

إلى ذلك دعا عبدالعزيز المعيبد مسؤول المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية بالأحساء الراغبين للعمل في القطاع للتسجيل في برنامج توطين الوظائف عبر الموقع الإلكتروني: https://online.scth.gov.sa/tourismjobs/ وذكر أن موقع التوظيف يهدف إلى توفير بيئة تفاعلية لربط مقدمي فرص العمل في القطاعات السياحية بالباحثين عن عمل، وتكوين قاعدة بيانات لكل ما يهم الباحثين عن وظائف من جهة وأصحاب العمل من جهة أخرى، إضافة إلى توفير الإحصاءات واستخراج النتائج التي تعنى بتوطين الوظائف السياحية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    هاني الناجم

    الاستاذ خالد الفريده مدير هيئة السياحة بالاحساء يعتبر من القياديين المحفزين والمهتمين بالشباب السعودي لاحلاله في قطاع السياحه وتطويرهم من خلال البرامج التي يسعى لاقامتها في الاحساء للتسهيل الالتحاق بها وتطويرهم لكلا الجنسين فله كل الشكر والامتنان .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>