احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

العواد يعلن تحويل “إينا” إلى اتحاد لوكالات أنباء “التعاون الإسلامي”

الزيارات: 631
التعليقات: 0
العواد يعلن تحويل “إينا” إلى اتحاد لوكالات أنباء “التعاون الإسلامي”
https://www.hasanews.com/?p=6468391
العواد يعلن تحويل “إينا” إلى اتحاد لوكالات أنباء “التعاون الإسلامي”
واس - الأحساء نيوز

أعلن وزير الثقافة والإعلام، الدكتور عواد بن صالح العواد، تحويل وكالة الأنباء الإسلامية (إينا)، إلى اتحاد لوكالات الأنباء في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، تطبيقًا لقرارات المؤتمر الإسلامي لوزراء الإعلام لدول المنظمة، والذي استضافته المملكة في 21 ديسمبر 2016.

جاء ذلك خلال انعقاد أعمال الدورة الخامسة للجمعية العامة للوكالة برئاسة العواد، الأحد (15 أكتوبر 2017)، بحضور الأمين العامّ لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، وأعضاء الجمعية العامة للمنظمة بمقرها في محافظة جدة.

وفي مستهلّ أعمال الدورة، نقل العواد تحيات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وتمنياتهما للحضور بالتوفيق والسداد لما فيه خير الأمة الإسلامية، متطلّعًا إلى أن يكون الاجتماع منطلقًا لتطوير المؤسسات الإعلامية والنهوض بعملها، لتكون في مستوى التحديات التي تواجه العالم الإسلامي.

وأشار وزير الثقافة والإعلام، إلى أن المرحلة الجديدة التي تمرّ بها الوكالة تحتاج إلى الدعم والمساندة من جميع الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي، لتتمكن من أداء رسالتها وإنجاز مشاريعها وخططها للاتحاد الجديد، تحقيقًا لأهداف الأمة الإسلامية في مجال الإعلام.

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>