احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!!

3 آلاف متقدمة يتنافسن على 20 مقعدًا نسائيًّا بـ”الطيران”

الزيارات: 1489
التعليقات: 0
3 آلاف متقدمة يتنافسن على 20 مقعدًا نسائيًّا بـ”الطيران”
https://www.hasanews.com/?p=6468367
3 آلاف متقدمة يتنافسن على 20 مقعدًا نسائيًّا بـ”الطيران”
متابعات - الأحساء نيوز

تبدأ الهيئة العامة الطيران المدني، هذا الأسبوع، مرحلة التقييم التي تجري فيها الاختبارات والمقابلات الشخصية للمتقدمات على برنامج “قادة المستقبل” لعام 2017، والذي خصصت الدفعة الثانية منه للكادر النسائي.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الطيران المدني عبدالله الخريف، أنه تم تسجيل 2865 متقدمة خلال أسبوع واحد من 12 وحتى 18 سبتمبر الماضي، وفرزت الطلبات بناء على مطابقة شروط التقديم ومعايير البرنامج، حيث تخضع 230 مرشحة للاختبارات والمقابلات الشخصية للحصول على 20 متدربة سيبدأن البرنامج التدريبي في نوفمبر المقبل. بحسب صحيفة “مكة” الأحد (15 أكتوبر 2017).

وأشار الخريف إلى أن المتدربات سيكون تدريبهن وتأهيلهن في المجالات التخصصية بالطيران المدني والمجالات الإدارية بقطاعات الهيئة، وبعد اجتيازهن مراحل البرنامج والتدريب النظري والتدريب على رأس العمل، سيتوظفن في مدينة الرياض ويوزعن على الوظائف حسب تخصصاتهن ونجاحهن بالبرنامج.

يذكر أن برنامج قادة المستقبل، أطلقته هيئة الطيران للمرة الأولى في 2015 حيث تستهدف في خطتها الاستراتيجية 150متدربًا ومتدربة خلال خمس سنوات لتدريبهم وتأهيلهم وتوظيفهم في التخصصات الإدارية والتشغيلية في قطاعات الهيئة ومطارات المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>