احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

#الاتحاد_السعودي يقرر زيادة رسوم تسجيل اللاعبين المحترفين السعوديين والأجانب والمدربين

الزيارات: 1192
التعليقات: 0
#الاتحاد_السعودي يقرر زيادة رسوم تسجيل اللاعبين المحترفين السعوديين والأجانب والمدربين
https://www.hasanews.com/?p=6468201
#الاتحاد_السعودي يقرر زيادة رسوم تسجيل اللاعبين المحترفين السعوديين والأجانب والمدربين
سعود المرشد - الأحساء نيوز

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم السبت، قرارا يقضي بزيادة النسبة المقررة لرخص اللاعبين المحترفين السعوديين وغير السعوديين المشاركين في الدوري السعودي للمحترفين، بحيث تكون 5% بدلا عن 3%، وزيادة نسبة رخص المدربين في أندية الدوري السعودي للمحترفين بواقع 10% بدلا عن 5%، وذلك حسب ما أعلن عنه الاتحاد السعودي في بيانه الصادر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأضاف البيان:” ويأتي قرار الاتحاد السعودي باعتماد النسبة الجديد باعتبارها رسوم تسجيل لعقود اللاعبين السعوديي وغير السعوديين من إجمالي العقد مع النادي، سواء عن طريق الانتقال أو الإعارة، وكذلك بالنسبة للمدربين، استنادا إلى اجتماع إدارة الاتحاد الذي عقد يوم الأربعاء 21 محرم 1439هـ، حيث تمت المصادقة على التعديلات الجديدة للقرار السابق”.

وأكد الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيانه “أنه يهدف إلى رفع مستوى التنظيم المالي والرقابي لدى الاتحاد السعودي، ولتقوية الضوابط الإدارية لدى الأندية بما يتناسب مع المرحلة الراهنة، وقد تقرر الإعلان عن اللوائح الخاصة بهذا القرار خلال الفترة المقبلة”.

وأشار اتحاد القدم إلى “أن سيبدأ بتطبيق النظام الجديد لرخصتي اللاعبين المحترفين والمدربين المشاركين في الدوري السعودي للمحترفين ابتداءً من الأول من يناير 2018”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>