احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

بالفيديو .. #الأهلي يكتسح #الشباب بخمسة أهداف مقابل هدفين

الزيارات: 1230
التعليقات: 0
بالفيديو .. #الأهلي يكتسح #الشباب بخمسة أهداف مقابل هدفين
https://www.hasanews.com/?p=6468192
بالفيديو .. #الأهلي يكتسح #الشباب بخمسة أهداف مقابل هدفين
الدوري السعودي - الأحساء نيوز

إكتسح الفريق الاهلاوي مرمى مضيفه الشبابي بخماسية لهدف في قمة الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض .
وجاءت بداية اللقاء بشكل سريع حيث سجل الاهلي عبر عمر السومة في الدقيقة الثالثة ، فيما رد خالد كعبي بالتعادل في الدقيقة الثامنة ، لكن السومة عاد و أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 11 ، و عزز معتز هوساوي بالهدف الثالث في الدقيقة 23 ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بثلاثية لهدف .
و في الشوط الثاني احرز حسين المقهوي الهدف الرابع في الدقيقة 61 ، اهدر بعدها ناصر الشمراني ركلة جزاء شبابية ، لكن ليوناردو احرز ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 84 ، وقبل نهاية اللقاء سجل سعد عبدالامير هدف الشباب الثاني في الدقيقة 86 ، لتنتهي المواجهة بفوز أهلاوي بخماسية مقابل هدفين ، و إعتلاء الاهلي صدارة الترتيب بـ 13 نقطة رفقة الباطن و الفيصلي و الهلال ، فيما بقي الشباب على رصيد 6 نقاط في المركز التاسع .
قاد اللقاء تحكيمياً التشيكي كرالوفيتش ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 2633 متفرج .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>