احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

القضاء البريطاني يفتح الباب لمعاقبة المدارس الإسلامية بسبب منع الاختلاط

الزيارات: 1921
التعليقات: 0
القضاء البريطاني يفتح الباب لمعاقبة المدارس الإسلامية بسبب منع الاختلاط
https://www.hasanews.com/?p=6468090
القضاء البريطاني يفتح الباب لمعاقبة المدارس الإسلامية بسبب منع الاختلاط
بريطانيا - الأحساء نيوز

قضت محكمة بريطانية قبل ساعات بعدم قانونية قيام مدرسة إسلامية بالفصل بين الجنسين، بحجة أن الفصل بين الطلاب والطالبات يمثل تمييزاً على أساس الجنس.

وأشارت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية إلى أن الحكم صدر بالإجماع من 3 قضاة بريطانيين، وهو حكم يلغي حكما صدر العام الماضي من قبل محكمة عليا، بحسب “تواصل”، اعتبر أن الهيئة الرسمية للتفتيش على المدارس البريطانية “أوفستد” كانت خاطئة في معاقبتها لسياسة الفصل بين الجنسين التي تتبعها مدرسة “الهجرة”.

وتمنع مدرسة الهجرة الاختلاط بين الطلاب والطالبات في الحصص الدراسية والراحة والأندية المدرسية والرحلات من سن 9 سنوات حتى 16 عاماً، وغير مسموح للطلاب من الجنسين السير في نفس الممر.

ويمهد الحكم الجديد الصادر لصالح “أوفستد”، لقيام الهيئة بتحدي مدارس أخرى تتبع سياسة الفصل بين الجنسين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>