احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!!

آخر ما أظهرته الدراسات: نبات الصبار .. يفتح البشرة ويخفف الإرهاق

الزيارات: 741
التعليقات: 0
آخر ما أظهرته الدراسات: نبات الصبار .. يفتح البشرة ويخفف الإرهاق
https://www.hasanews.com/?p=6468082
آخر ما أظهرته الدراسات: نبات الصبار .. يفتح البشرة ويخفف الإرهاق
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت دراسة علمية أجرتها فالنتين بوفا، خبيرة النباتات الطبيعية في “مركز الأبحاث الزراعية الفرنسية”، أن نبات “الصبار” له العديد من الفوائد فهو مرطب للجسم ومهدىء ويساعد على التئام الجروح ويساعد على تفتيح لون البشرة.

وأوضحت الدراسة، أن استخدام زيت الصبار المضاف إليه الليمون والبابونج لمدة 5 دقائق يساعد على تخفيف الإرهاق.

وفي حالة استخدامه كمزيل المكياج، فإنه يرطب الجلد ويعطيه البريق وينظف البشرة تماماً حتى في حال استخدام الصابون الذي يحتوي على الصبار يعطي للشعر نظافته وبريقه ونعومته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>