احدث الأخبار

متوسطة “دار الهجرة” تُكرم طلبتها المتفوقين

الزيارات: 2899
التعليقات: 0
متوسطة “دار الهجرة” تُكرم طلبتها المتفوقين
https://www.hasanews.com/?p=6468024
متوسطة “دار الهجرة” تُكرم طلبتها المتفوقين
أحمد العلوي - الأحساء نيوز

عبرت مدرسة دار الهجرة المتوسطة صباح يوم الخميس المنصرم الموافق 1439/١/٢٢هـ، عن سعادتها باحتضان زوايا قاعاتها الدراسية طلبة متفوقين، وذلك بالعمل على تكريم  تلك الكوكبة من الطلبة المتفوقين، الذين تعتبرهم فرسان المدرسة بعلمهم.

إلى جانب ذلك، فقد عمدت إدارة المدرسة على تكريم  معلميهم الذين بذلوا ما يستطيعون في تحقيق المعرفة لأبنائهم.

تمثلت فقرات الاحتفاء الذي قدمه الأستاذ صالح الخليفة، فكانت آيات الذكر الحكيم التي تلاها الأستاذ أحمد العلوي أولها، ثم أعقبها كلمة لقائد المدرسة الأستاذ صلاح البوطيبان، الذي عبر عن تلك الفرحة  فأخذ يُثني ويعدد الإنجازات التي قام بها معلمي المدرسة وطلابهم، وأخيراً كانت فقرة تكريم الفرسان ومعلميهم.

شرف الحضور في ذلك الحفل المشرف التربوي الأستاذ عصام الحديد، الذي شارك في دورة تكريم منسوبي المدرسة، كما شارك كذلك في التكريم قائد المدرسة ووكيلها  الأستاذ سامي الجعفري، والمرشد الطلابي الأستاذ عبدالحميد بودريس، وكذلك الأستاذ سعيد الدواء.

وعلى هامش الاحتفاء زار جمعاً من منسوبي المدرسة بزيارة مركز الملك عبدالعزيز الكشفي، بقيادة الأستاذ عبدالله الصقر، والأستاذ أحمد العلوي؛  بهدف تحقيق الرؤية والرسالة التي تسير عليها إدارة الأنشطة المدرسية بالمدرسة، ولتعزيز سلسلة الأنشطة التي من المقرر تنفيذها، وذلك بناءً على توجيهات رائد النشاط بالمدرسة الأستاذ عبداللطيف البحر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>