بالفيديو .. الاتحاد يسقط في فخ التعادل الايجابي أمام أحد

الزيارات: 1280
التعليقات: 0
بالفيديو .. الاتحاد يسقط في فخ التعادل الايجابي أمام أحد
https://www.hasanews.com/?p=6467982
بالفيديو .. الاتحاد يسقط في فخ التعادل الايجابي أمام أحد
جدة - الأحساء نيوز

سقط فريق الاتحاد في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه أحد بهدفين لمثلها في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأنهى فريق أحد الشوط الأول أمام الاتحاد بهدفين لهدف، فبادر الاتحاد بهدف أول عن طريق محترفه التونسي الدولي أحمد العكايشي بيمناه بالدقيقة العاشرة، قبل أن يعدل سريعا أحد النتيجة بهدف عبر إدواردو فيجريدو بتسديدة يسارية رائعة، قبل أن يعود فيجريدو ويضيف ثاني أهداف أحد بالدقيقة 22 من ركلة جزاء سددها بمهارة بالمرمى الاتحادي.

في الشوط الثاني، نجح فريق الاتحاد في ادارك التعادل الثاني بواسطة التونسي أحمد العكايشي بالدقيقة 52 بعد صناعة من المصري محمود كهربا داخل منطقة الجزاء، وسيطر فريق الاتحاد على مجريات المباراة ولكن دون فعالية هجومية كبيرة فيما لعب أحد على الهجمات المرتدة السريعة وكا يسجل هدفا، ورغم المحاولات الهجومية بالدقائق المتبقية للمباراة، ولكن المواجهة أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلها.

شهدت المباراة، طرد لاعب فريق أحد، موسى عسيري بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للقاء بعد تدخله القوي على اللاعب الاتحادي.

ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة، ويحصد فريق الاتحاد نقطته الثامنة في المركز السابع ( فوزين، تعادلين، خسارتين) على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما حصد فريق أحد نقطته الرابعة في المركز قبل الأخير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>