احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

بالصور … اكثر من 400 كشاف في حفل القبول والانتقال الكشفي في #الأحساء

الزيارات: 3142
التعليقات: 0
بالصور … اكثر من 400 كشاف في حفل القبول والانتقال الكشفي في #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6467840
بالصور … اكثر من 400 كشاف في حفل القبول والانتقال الكشفي في #الأحساء
محمد الحجي - الأحساء نيوز

احتضن المسرح الروماني بمعسكر الملك عبدالعزيز الكشفي بتعليم الاحساء صباح يوم الخميس حفل القبول والانتقال الكشفي , بمشاركة اكثر من 400 كشاف بجميع المراحل فئة ’’اشبال, وفتيان, ومتقدم’’ حيث شمل الحفل العديد من الفقرات بدئت بالسلامة الملكي بعدها تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاه الطالب محمد العصام بعدها ترديد القانون الكشفي , وبدورة قام كلاً من القائد محمد المقهوي وعبدالله السلمي واسامة العدساني ويوسف بوحميدة وخالد الفزيع باستقبال مرحلة القبول بالترحيب وتعريفهم ببعض الاعمال الكشفية.

بعدها قدم القادة شكرهم للمنتقلين على السنوات الطويلة الذي قدموا فيها البذل والعطاء وذكروهم بالوعد والقانون الكشفي كما أشادوا بما حققوه من انجازات على مستوى المحافظة و المملكة، تلى ذلك تقليد الاوسمة والمناديل الكشفية.

وبدورة قدم رئيس النشاط الكشفي القائد صلاح المغربي كلمة رحبه بجميع الحضور مشيداً بالإنجازات التي تحققت طوال السنوات الماضية متمنياً لهم دوام التوفيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>