احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

بالصور … تدشين حملة التطعيم ضد الإنفلونزا بمركز صحي العيون

الزيارات: 1717
1 تعليق
بالصور … تدشين حملة التطعيم ضد الإنفلونزا بمركز صحي العيون
https://www.hasanews.com/?p=6467816
بالصور … تدشين حملة التطعيم ضد الإنفلونزا بمركز صحي العيون
أحمد العساف

دشن مشرف قطاع المبرز الأستاذ صاحب الهاجري ومدير مركز صحي العيون الأستاذ ناصر سيف الكبيسي صباح يوم الخميس ١٤٣٩/١/٢٢هـ انطلاق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية والتي تستمر حتى انتهاء الكمية .

حيث بدأت الحملة من مركز صحي العيون وقام عدد من الأطباء : الدكتور/ مرتضى مقبول، والدكتور/ محمد عباس، ورئيسه التمريض /منى محمد الربيع.
ثم تم عرض أنشطة توعوية ومحاضرات وندوات عن هذه الحملة والتي تستهدف الحملة من المواطنين والمقيمين والزوار والممارسين الصحيين والنساء الحوامل ومرضى الأمراض المزمنة ومرضى الأمراض الصدرية .

حيث أفتح مدير المركز الندوة ورحب بالحضور وتلبية الدعوة وشرح الخدمات المقدمة بالمركز، فيما أكد على توفير جميع اللقاحات في جميع المراكز الصحية التابعة للقطاع، وشهد الافتتاح حضور مجموعة من وجهاء مدينه العيون.

وفي الختام قدم مدير مركز صحي العيون الأستاذ ناصر الكبيسي شكره للحضور وقدم شهادات تقديرية لمشرف القطاع ووجهاء مدينه العيون والإعلاميين والموظفين بالمركز .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله الحنوط

    مبسوطين ان اللي تعطيهم الابره حرمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>