احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!!

بسبب الفياضانات...

نفوق نحو 20 ألف فدان من حقول الأرز في فيتنام

الزيارات: 2319
التعليقات: 0
نفوق نحو 20 ألف فدان من حقول الأرز في فيتنام
https://www.hasanews.com/?p=6467591
نفوق نحو 20 ألف فدان من حقول الأرز في فيتنام
رويترز - الأحساء نيوز

قالت الوكالة المعنية بالحماية من الكوارث في فيتنام اليوم الخميس، إن فيضانات قتلت 37 شخصاً بينما اعتبر 40 في عداد المفقودين بسبب أمطار غزيرة في الأقاليم الشمالية والوسطى نتيجة منخفض مداري.
وقالت لجنة التوجيه المركزية للوقاية من الكوارث الطبيعية ومكافحتها على موقعها الإلكتروني إن 21 شخصاً آخرين أصيبوا بعد وقوع انهيارات أرضية وفيضانات مما دفع السلطات لتصريف مياه من وراء السدود.

وجرى إجلاء أكثر من 17 ألف أسرة في حين انهار أكثر من 200 منزل وغمرت المياه قرابة 18 ألف منزل أو ألحقت بها أضراراً.
وذكرت اللجنة أن نحو 20 ألف فدان من حقول الأرز تضررت بينما نفق قرابة 40 ألفا من الماشية أو جرفتها المياه.
وكثيراً ما تتعرض فيتنام لعواصف أو فيضانات مدمرة بسبب سواحلها الطويلة، وقتل أكثر من 200 شخص في عواصف في العام الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>