احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

خالد شكري: أنا موظف بسيط .. وتحفظت على قرارات “الاحتراف

الزيارات: 1502
التعليقات: 0
خالد شكري: أنا موظف بسيط .. وتحفظت على قرارات “الاحتراف
https://www.hasanews.com/?p=6467519
خالد شكري: أنا موظف بسيط .. وتحفظت على قرارات “الاحتراف
محمد العديل - الأحساء نيوز

أكد خالد شكري الموظف السابق في غرفة فض المنازعات أنه ليس صاحب قرار عندما كان يعمل في اتحاد القدم السعودي، مشيراً إلى أنه كان يتحفظ على بعض القضايا التي أصدرتها لجنة الاحتراف.
وقال شكري: طالتني الاتهامات والإساءات ودخلوا في ذمتي ولهذا خرجت وتحدثت عن كل ما أعرفه، أنا مجرد موظف بسيط في الاتحاد السعودي منذ 23 عاماً ولست صاحب قرار، كنت مجرد شخص ينفذ التوجيهات من قبل مسؤوليه.

وزاد: أنا سعيد بوضعي في هذا الموسم لأقدم الدلائل والبيانات التي تثبت براءتي من هذه الاتهامات وأنا مستعد للتعاون مع أي جهة ومستعد للمحاسبة.
وختم قائلاً: كنت أنفذ ما يصلني من الرئيس، في حالات معينة كنت أقدم رأيي وأحياناً يقبل، وأحياناً يرفض، وهناك قضايا صدرت من لجنة الاحتراف كنت اتحفظ عليها لكن لا أستطيع المواجهة لأنني موظف بسيط وسأتعرض إلى الظلم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>