بالصور … حديقة مدينة العيون تعاني الاهمال وكمين ينتظر الضحية

الزيارات: 1508
تعليق 13
بالصور … حديقة مدينة العيون تعاني الاهمال وكمين ينتظر الضحية
https://www.hasanews.com/?p=6467448
بالصور … حديقة مدينة العيون تعاني الاهمال وكمين ينتظر الضحية
احمد العساف

مازالت حديقة مدينة العيون تعاني من الاهمال والتي تقع على مساحة 19 ألف متر مربع بجوار بلدية العيون تحت وطأة الإهمال من جميع النواحي حيث تركت غرف كيابل الكهرباء مكشوفة منتظرة ضحيتها.

وطالب عدد من مرتادي الحديقة عبر “الأحساء نيوز” بلدية العيون وأمانة الأحساء بالتدخل السريع بإغلاق هذه الغرف الخاصة بالكيابل متسائلين هل ينتظرون ضحية لتتحرك وتغطيتها بدلاً من تركها بهذا الشكل.

كما تحدث المواطن حمد شبيب الشدي أحد زوار الحديقة لـ”الأحساء نيوز” أن دورات المياه تعد غير صالحة للاستخدام حيث تنبثق منها الروائح الكريهة لعدم توفر المياه وأوساخ متراكمة مستغرباً من عدم تفاعل المسؤولين مع هذا الوضع السيئ وصيانتها بصفة دورية كما أقترح وضع حارس أمن يراقب تحركات العابثين في أروقة الحديقة فهي وضعت للجميع ومن أجل التنزه فلا يحق لأي شخص تخريبها والعبث بها.

الجدير بالذكر بأن المواطن خاطر العيد أوضح لـ”الأحساء نيوز” أنه قام بتقديم بلاغ لبلدية العيون عن هذه الملاحظات بالحديقة ولا من مجيب.

التعليقات (١٣) اضف تعليق

  1. ١٣
    زائر

    الوضع خارج التغطيه

  2. ١٢
    زائر

    تقاطوا كلها كم قرش و يتعدل الوضع مثل ما صار في مسجد العيد.. الوضع بسيط ان شاء الله

  3. ١١
    زائر

    انت ياللي تقول تقاطو علمنا حدائق الهفوف وغيره حد تقاط فيها.. اذا ترضى حد يستنقصك مشكلتك ليه حدائق مدن الاحساء منسقه ومرتبه ونظيفه عكس حدائق هالمدينه بذات … لما كيبل كهرباء يصعق حد من جماعتك راح تحس … المفروض الان توجه الشكاوى ضد مدير البلديه واعضو بلدية العيون انتهينا من المجامله على حساب حياة وارواح البشر ..

  4. ١٠
    زائر

    وإهمال في دورات المياه غير نظيفه

  5. ٩
    زائر

    البلدية صحيح أنها مقصرة في عدة نواحي، لكنها تبذل مجهود والمجهود مايكتمل لأن أبنائنا أبناء العيون هم من يقومون بالتخريب، هل من المعقول أن تكسر الانارة عدة مرات بفعل الطبيعة أو بدون فاعل؟ وهل تعتقد أنه لم يكن هناك غطاء لصندوق الكهرباء؟! الأكيد أنه موجود لكن هناك من قام بإزالته بغرض التخريب لاغير.
    أتمنى أنكم تتفهمون الأمر بأن سبب التخريب والتكسير هو بسبب اهمالنا بتربية ابنائنا وتعليمهم المحافظة على الممتلكات العامة، وهذا الأمر موجود عند أغلب المدن لكن يكثر عندنا بشكل كبير.

  6. ٨
    تركي التركي

    العيون مدينة و الاحساء محافظة كيف كذا !!!

  7. ٧
    سعد بن يوسف

    ليت تروح وتشوف الهجر والقرى بعيد عن الاحساء. هناك اهمال في كل شي يخص مدينة العيون حديقة مستشفى العيون جديدة وصارت مهملة ولا يوجد العاب فيها ثانيا حديقة النادي عمل فيها مهرجان اليوم الوطني ولا صار فيها صيانة وكذالك حديقة العيون الوسطى اهمال واضح والحديقة الجديدة بالسلطانية توقف العمل فيها

  8. ٦
    عبدالله

    اصابعك مو سوى حديقة مستشفى العيون جديدة واهمال من قبل البلدية لايوجد صيانة والعشب من الاهمال صار يابس ونصة زائد وغيرها

  9. ٥
    زائر

    اتمنى انشاء ايضا حدائق بالقرى التابعة للبلديه ..الشقيق الوزيه الجرن القرين جليجله المطيرفي المراح …اتمنى النظر بعيننين وسيعه .فتلك القرى منسيه….يليت نرجع على بلديات الهفوف زمان ….

  10. ٤
    الليلي

    إذا كان رب البيت ضاربا بالدفي فشيمت أهل البيت الرقص

    هذه تربيتكم فتحملوا مايحصل كل الحدائق بقرية العيون لم تسلم من التخريب والتكسير والكتابه على الجدران وكل ذلك يحدث من أبنائكم ربوهم على القيم الصحيحة والأخلاق الحميدة وسوف تجنون مازعتوه فيهم
    أمانة الأحساء وبلدية العيون لم تقصر ولكن التقصير منكم في حث أبنائكم بالمحافظة على الممتلكات العامة أزرع في أبنك أن هذه الحديقة هي له اليوم متواجد بها وسوف يرجع لها يوم من الأيام

    العيون قرية مثل باقي القرى وعلى ذلك نالت القصد الأكبر من الأهتمام بعكس باقي القرى التي لم تنال ولونصف مانالته العيون

  11. ٣
    زائر

    مخلصنا من المدعو عبد الله الحنوط جانا الى أسوأ منه اتقى الله وقل خيرا او اصمت ولا تزدري الناس وتعلق خلف الكيبورد اذا كنت رجلا أفصح عن اسمك المواطن فى هذا البلد الكريم يطالب بحقوقك والدولة اعزها الله تستجيب للمطالب فى جزء من المملكة سواء مدينته او قريه الهجرة فلله الحمد الخير والتنمية طالت كل شبر من مملكتنا الحبيبه ونحمد الله انك مش مسؤول فى الدولة اترك عنك الحسد وقلة الأدب ربنا يهديك

    • ٢
      الليلي

      الكلام الصحيح اللي يحاكي الواقع المزري بتربيت ابنائكم جعلك تخرج من طورك وتتهم مني بالاسوء من الأخ الفاضل عبدالله الحنون
      اسمي واضح وصريح ويكفي لقب عائلتي اكتب به من سنين
      يافالح تنتقدني وأنت تكتب بدون أي لقب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>