احدث الأخبار

تقنية الأحساء… تنظم برنامجاً توعوياً حول سرطان الثدي

الزيارات: 2483
التعليقات: 0
تقنية الأحساء… تنظم برنامجاً توعوياً حول سرطان الثدي
https://www.hasanews.com/?p=6467417
تقنية الأحساء… تنظم برنامجاً توعوياً حول سرطان الثدي
هدى خالد النعيم - الأحساء نيوز

تزامنا ًمع اليوم العالمي لسرطان الثدي وبهدف توعية المجتمع اتجاه هذا المرض، نظمت الكلية التقنية للبنات بالأحساء وبإشراف من عميدة الكلية أ. وفاء الرشيد، وبتنفيذ من المساعد الصحي بالكلية أ. أمينة الحسن، وبالتعاون مع جمعية زهرة للكشف المبكر عن سرطان الثدي، برنامجاً توعوياً بمرض سرطان الثدي، وذلك يوم الأربعاء 21/1/1439هـ.

بداية البرنامج قدمت الدكتورة آمنة الحويجي المثقفة الصحية لسرطان الثدي بجمعية “زهرة”، عرضاً تقديمياً تناول أكثر العوامل شيوعاً والمؤدية للإصابة بهذا المرض، ماهية العوامل التابعة لانتشاره، سابقاً ذلك التعريف بجمعية “زهرة” وأهم أهدافها، وذلك بمشاركة 8 متطوعات من الجمعية، هذا وقد اشتمل البرنامج على مارثون المشي بإشراف من الاخصائية أماني العمير إحدى منسوبات فريق مشاة الأحساء النسائي، شاركت خلاله 30 متدربة، لمدة 10 دقائق.

الجدير بالذكر بأن البرنامج نال استحسان وتفاعل من قِبل جميع الحاضرات من منسوبات ومتدربات، وذلك من خلال طرح العديد من الاستفسارات حول هذا المرض، وكيفية علاجه وذلك بواقع حضور 45 متدربة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>