هجر يترنح بالنتائج السلبية .. ومصيره في مهب الريح …!!

الزيارات: 1331
تعليقات 4
هجر يترنح بالنتائج السلبية .. ومصيره في مهب الريح …!!
https://www.hasanews.com/?p=6467335
هجر يترنح بالنتائج السلبية .. ومصيره في مهب الريح …!!
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

أصبح من الواضح أن نادي هجر يمر بأسوأ فترات الموسم وذلك بعد 5 جولات لعبها ضمن دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى منها 3 مباريات على ارضه وبين جماهيره ، فأداء المجموعة ككل في تراجع كبير والفريق يُعاني من مشاكل كثيرة من أهمها وجود عدد من الالتزامات المالية وعدد من القضايا الواجبة السداد في لجنة فض المنازعات والتي تتجاوز الخمسة ملايين ريال ، وتسجيل اللاعبين بنظام الهواه التي لايوجد لها جهه تحافظ على حقوقه ومرتباته المالية والتي انهت على إثرها ارتباطها بالمهاجم الارتيري أحمد عبده “مواليد” بعد أقل من ثلاث أشهر من التعاقد معه وذلك بسبب عدم تمكن النادي من قيد اللاعبين المحترفين حتى الآن ، وعدم قدرته على تأمين مبالغ إقامة معسكره التدريبي الخارجي المقرر في تركيا.

ولعب هجر في بداية الدوري أمام الكوكب والتي حقق فيها التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين ، فيما واجه النجوم في الجولة الثانية والتي تلقى الخسارة بهدف في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة ، وعاد للتعادل أمام ضمك بهدفين ايضًا على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي والتي ظهرت مدرجاته شبه فارغة خلال تلك المواجهة.

فيما تلقى خسارته الثانية أمام الوطني بهدف وحيد في الدقائق الأخيرة ايضًا من زمن المباراة ، وظهر أمام الحزم بشكل باهت ضمن الجولة الخامسة للدوري وتعادل ايضًا دون أهداف.
ويقع هجر في المركز الثالث عشر بثلاث نقاط فقط من أصل 15 نقطة وبرصيد أربع أهداف ، فيما ولجت شِباكه ستة أهداف مما يُثير حفيظة جماهيره ومحبيه.
الجدير بالذكر أن إدارة النادي ممثلة برئيس مجلس الادارة الأستاذ حمد العريفي تعاقدت مع طاقم فني جديد قبل بدأ الموسم ممثل بالمدرب التونسي لطفي السليمي ، فيما تعاقدت مع عدة لاعبين بنظام الهواه.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    هجر لازال يترنح

    التعليق

  2. ٣
    أبن هجر

    هذا نصيب هجر للأسف . هناك من يعبث بهجر ويتدخل فيه حتى الآن للأسف .. وهجر ضحيتهم ليتهم يعلمون . وهم معروفين عند كل الهجراويين .. أرفعوا أيديكم وتسلطكم وأتركوا النادي لأبنائه .

  3. ٢
    زائر

    عنده حقوق مالية لدى نادي الاتحاد

    ليه ما ياخذها منه

  4. ١
    زائر

    سبق وان صرح احد رجال الاعمال وكنيتة ( الجبل ) بدعم نادي هجر بثلاثين مليون ريال
    السوال اين ذهبت الثلاثين مليون ولماذا لم يستفد منها النادي بالشكل الصحيح

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>