احدث الأخبار

تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة

نقاء الأحساء تشارك في فعالية “الطرف تمشي”

الزيارات: 2519
التعليقات: 0
نقاء الأحساء تشارك في فعالية “الطرف تمشي”
https://www.hasanews.com/?p=6467316
نقاء الأحساء تشارك في فعالية “الطرف تمشي”
عبد الله المبرزي - الأحساء نيوز
شاركت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) ممثلةً بفرع الأحساء في فعالية (الطرف تمشي)، التي كانت بتنظيم من فريق مشاة الطرف، وبالتعاون مع نادي الحي بثانوية صقر الجزيرة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمشي، التي أقيمت مساء يوم السبت الموافق ١٧-١-١٤٣٩هـ .
حيث شاركت الجمعية بركن توعوي في ممشى الطرف العام تحدث عن أضرار التدخين وما له من آثار سلبية على الفرد والمجتمع، كما وبث رسائل تحث المدخنين على ترك هذه الآفة الخطيرة، بالإضافة إلى عرض آلية وطرق الوقاية والعلاج منه.
وذكر مدير فرع الجمعية بمحافظة الأحساء الأستاذ عصام بن أحمد الحديد أن هذه المشاركة جاءت من دعوة كريمة من فريق مشاة الطرف، ودعماً لهذه الفعاليات الرياضية ولما لها من آثار إيجابية على الصحة العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>