عاجل

انتهاء أعمال الصيانة في الخط المغذي بالأحساء

بالصور… منسوبو إبتدائية “الشقيق” يحتفون بتقاعد “المبارك” من السلك التعليمي

الزيارات: 963
1 تعليق
بالصور… منسوبو إبتدائية “الشقيق” يحتفون بتقاعد “المبارك” من السلك التعليمي
https://www.hasanews.com/?p=6467314
بالصور… منسوبو إبتدائية “الشقيق” يحتفون بتقاعد “المبارك” من السلك التعليمي
راكان المبارك

تقديراً لجهوده في خدمة الوطن والمنظومة التعليمية وفي مبادرة رائعة من قبل أهل الوفاء.. احتفى منسوبي ومعلمي مدرسة الشقيق الإبتدائية، بالأستاذ سالم بن عبد الله المبارك من السلك التعليمي، وذلك بمناسبة تقاعده من السلك التعليمي، بعد خدمة دامت 31 عام، بإحدى قاعات المناسبات الكبرى بمحافظة الأحساء.

بُدء الحفل بتلاوة القران الكريم، بعد ذلك استمع الجميع لكلمة وكيل المدرسة الأستاذ فتحي الماضي، حيث تحدث عن السنوات  الرائعة التي قضاها في خدمة الطلاب، تلا ذلك كلمة مدير إبتدائية الشقيق السابق الأستاذ إبراهيم الغريب كلمة بهذه المناسبة، أعقبها كلمة المعلمين ألقاها عنهم بالنيابة الأستاذ عبد الرحمن الغانم، الذي تحدث فيها عن فضل العلم وعن كفاح الأستاذ سالم وعن أسلوبه الرائع في التعامل مع الطلاب وخلق بيئة تربوية تحث الطالب على الإبداع.

 فيما أعرب رائد النشاط سابقاً الأستاذ عبد الرحمن المغلوث عن إعجابه وتقديره بالمحتفى به، وأن أمر تقاعده يعتبر خسارة  للمدرسة والكادر التعليمي،  بعد ذلك تم عرِض مقطع مرئي يحكي المسيرة العلمية للمحتفى به، بدءً من المرحلة  الإبتدائية  حتى حصوله على درجة البكالوريوس.

السالم بدوره عبر بهذه المناسبة عن شكره لله على ما وصل إليه ثم لوالديه الداعمين له طيلة مسيرته العلمية والعملية في سبيل تحقيق النجاح، كما وشكر الحضور نظير تلبيتهم الدعوة ومشاركته فرحة التقاعد، كما وأضاف  أنه  لابد أن  يكون للإنسان  هدف لكي يصل إليه وأن يجعل طموحاته عالية، كون العِلْم هو أساس النجاح، وأن مهنة التعليم أمانة على عاتق  الشخص ويجب  أن يؤديها بكل أمانة وإخلاص، وأن فترة الـ31 عاماً التي قضيتها في خدمة التعليم لهو فخر ووسام اضعه على صدري.

بعدها حانت فقرة تكريم المحتفى به تقديراً وعرفاناً له على ماقدم، حيث قدم له المحتفون به الهدايا التذكارية، وتم إلتقاط الصور التذكارية، وفي نهاية الحفل تناول الجميع وليمة العشاء المٌعّدة لهذه المناسبة.

حضر الحفل مجموعة كبيرة من زملاء العمل وأقارب وأصدقاء المحتفى به.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الأستاذ الفاضل القدير/سالم المبارك ** جزاك الله خيرا ،لإخلاصك وتفانيك ورعايتك الصادقة للأمانات التي كانت بين يديك جعل ذلك مثقالا في ميزان اعمالك ،ونورا وضياءافي حياتك ،وجعل كل كلمة قلتها او كتبتها او ارشدت بها تلميذا ثوابا واجرا وصحة وعافية لك فلقد كنت مثالا للمعلم المخلص بارك الله فيك وعمر مديد وتقاعد سعيد ان شاء الله.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>