احدث الأخبار

تعرّف على أبرز ملامح نظام البنك المركزي السعودي .. وكيف سيتم التعامل مع النقود والعملات؟ مجلس الوزراء يوافق على نظام البنك المركزي السعودي ويحل اسم البنك المركزي السعودي محل اسم مؤسسة النقد العربي السعودي هجر يتخطى الجيل بهدف “الراشدي” والنجوم يتلقى خسارة جديدة الأرصاد: هطول أمطار على 10 مناطق ومحافظاتها بدءًا من غدٍ إلى الأحد .. تعرَّف عليها شاهد بالفيديو .. الفتح يكتسح الاتفاق برباعية نظيفة تعرّف عليها بالأسماء … عقوبات على 30 مؤسسة مالية لمخالفتها مبادئ التمويل للأفراد نادي الفتح … أكثر من 200 شخص استفادوا من حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية ضمن لقاء نظمته جامعة الملك فيصل … فحص 30 ألف عينة للغذاء والدواء خلال “جائحة كورونا” محافظ “التدريب التقني” يقف ميدانياَ على احتياجات المنشآت التدريبية بالشرقية التحالف: إزالة 5 ألغام بحرية زرعتها مليشيا الحوثي جنوب البحر الأحمر معلومات جديدة تكشفها “أرامكو” عن “هجوم جدة الإرهابي” … هكذا تعاملت مع “الحريق الضخم” للخزان سمو “محافظ الأحساء” يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة ميدان الفروسية بالمحافظة

تخلص من حساسية الجيوب الأنفية في 20 ثانية

الزيارات: 2514
التعليقات: 0
تخلص من حساسية الجيوب الأنفية في 20 ثانية
https://www.hasanews.com/?p=6467130
تخلص من حساسية الجيوب الأنفية في 20 ثانية
وكالات - الأحساء نيوز

يعد سيلان الأنف وحكة الحلق من الأمور المزعجة على الإطلاق، بل الأسوأ من ذلك عندما تتضخم الجيوب الأنفية مسببة الصداع والألم.
ووفق الأطباء، يحدث التهاب الجيوب الأنفية عندما تصبح تجاويف الأنف متورمة وملتهبة، وتتعدد أسباب ذلك بين الإصابة بالفيروسات، نزلات البرد، أو حساسية الأنف وغيرها من الأسباب الأخرى.
وتقع الجيوب الأنفية فوق وتحت عينيك خلف الأنف، وتحتوي على أغشية مخاطية تستجيب لمسببات الحساسية والعدوى، الأمر الذي يجعلك عند التهابها، تشعر بضغط شديد في الوجه يصاحبه أيضاً ألم في الرأس، والأذن، والأسنان، والفك، والخدين.
فإذا كنت تعاني من التهاب مزمن في الجيوب الأنفية، إليك حلاً سحرياً مكوناً من خطوتين سيخلصك من آلامها المزعجة في 20 ثانية، حسب ما جاء في موقع “ديلي هيلث” المعني بالصحة:
1. ادفع لسانك ضد سقف فمك أثناء الضغط بالإبهام بين حاجبيك لمدة 20 ثانية، فإن هذه الحركة ستنشط عظمة الحاجز الأنفي ما يجعلها تهتز مخففة من ألم الرأس والوجه الذي تسببه حساسية الجيوب الأنفية.
2. أما الخطوة الثانية فهي تناول هذا المشروب السحري والذي يخلصك من البكتيريا أو الفيروسات المسؤولة عن عدوى الجيوب الأنفية، وهو يتكون من الآتي:
– 1/2 كوب من الماء
– 1/4 كوب من خل التفاح
– ملعقة كبيرة عسل خام
– ملعقة صغيرة زنجبيل مفروم
– ملعقة صغيرة فلفل حريف
– عصير ليمونة
ولتحضير المشروب: يتم تسخين الماء لدرجة الغليان، ثم تضاف المكونات الأخرى بداية بخل التفاح وانتهاء بالليمون، ويتم تناوله عدة مرات يومياً لحين التخلص من حساسية الجيوب الأنفية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>