احدث الأخبار

الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة في مبادرة طيبة .. “٨٥٠” مؤذن بالأحساء تصلهم تلك الرسالة من إدارة “الشؤون الإسلامية” فيديو … هذا موقف “جسر الملك فهد” من موعد التشغيل وعودة حركة المسافرين

مفوضية الملك “سلمان” على طاولة اجتماع إبتدائية “قرطبة”

الزيارات: 2168
التعليقات: 0
مفوضية الملك “سلمان” على طاولة اجتماع إبتدائية “قرطبة”
https://www.hasanews.com/?p=6466957
مفوضية الملك “سلمان” على طاولة اجتماع إبتدائية “قرطبة”
عبد الرحمن الحماد - الأحساء نيوز

ضمن البرامج المنفذة من قبل قسم النشاط الطلابي وبمتابعة من قائد المدرسة الأستاذ علي بن سالم السليم،  نفذ قسم النشاط الطلابي (اجتماع مفوضية الملك سلمان للعام 1438 – 1439هـ)، وذلك صباح يوم الأثنين الموافق 1439/1/19هـ وذلك بمدرسة قرطبة الإبتدائية.

أشرف على إدارة اللقاء رائد النشاط الأستاذ محمد بن سالم المقهوي، وحضره اللقاء كوكبة من مشرفي النشاط الطلابي بمدارس قطاع المبرز، الذي كان الهدف منه توضيح آلية عمل النشاط والنقاط، التي يتم العمل بها في المدارس أيضاً تطرق المشرف إلى بعض الأفكار التي تساعد إلى تطوير النشاط الطلابي في المدارس خصوصاً مع استحداث حصص النشاط بالشكل الجديد، ومن ثم ترك المجال مفتوح للنقاش مع المشرفين لأخذ افكارهم وبعض انجازاتهم لتبادل الخبرات، كما أوضح الأستاذ الكثير من الجوانب التي تهم المعلم والطالب على حد سواء.

وفي نهاية البرنامج شكر الحضور رائد النشاط بالمدرسة على حسن الاستقبال والمشاركة الفعالة في البرنامج والتجاوب وحثهم على بذل اقصى ما يمكنهم تقديمه للنشاط الطلابي بالمدارس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>