احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

بالصور … انطلاق حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية بمستشفى العيون العام

الزيارات: 1137
التعليقات: 0
بالصور … انطلاق حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية بمستشفى العيون العام
https://www.hasanews.com/?p=6466902
بالصور … انطلاق حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية بمستشفى العيون العام
أحمد العساف

بحضور مدير مستشفى مدينة العيون العام الأستاذ فهد بن وسمي الكليب والمدير الطبي الدكتور ظهير الدين بابر ورئيس قسم مكافحة العدوى الدكتورة نهلة المغير انطلقت صباح اليوم الأثنين الموافق ١٤٣٩/١/١٩هـ وفي تمام الساعة التاسعة صباحا حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية للعام الحالي ١٤٣٩هـ في مبنى الطوارئ الجديد .

وقد قالت الدكتورة نهلة المغير رئيس مكافحة العدوى مع دخول فصل الشتاء الذى يتسبب فى كثير من الأمراض والمضاعفات والوفيات لذا انطلاقت حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية والذى يستهدف (2.5) مليون شخص على مستوى المملكة وبالأحساء وحدها (88) ألف شخص .

كما أوضحت المغير أن الحملة تستمر لمدة ثلاث أشهر ، وتستهدف جميع الممارسين الصحيين ، والأشخاص المصابين بالأمراض المزمنة التنفسية والكلى والقلب والسكر والضغط ، والنساء الحوامل ، وجميع الأطفال في الفئة العمرية (٦شهور – خمس سنوات) ، وكبار السن .

وأكدت المغير أن التطعيم آمن ، ومتاح في مستشفى مدينة العيون العام من خلال العيادات الخارجية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>