احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

“نجم نسائي” لمباشرة حوادث المرور في المملكة

الزيارات: 2089
1 تعليق
“نجم نسائي” لمباشرة حوادث المرور في المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6466835
“نجم نسائي” لمباشرة حوادث المرور في المملكة
متابعات - الأحساء نيوز

ذكرت مصادر صحافية أن شركة نجم لخدمات التأمين أعلنت عن بدء تطويع برامجها التأهيلية لاستقطاب وتكثيف دور المرأة السعودية في إدارة ومعالجة الحوادث المرورية.

وأكدت المصادر أن عدد شركات التأمين التي تعمل معها نجم بلغ 27 شركة، فيما أكدت نجم أن ذلك يأتي امتثالا للأمر السامي باعتماد تطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية بما فيها إصدار رخص القيادة على الذكور والإناث على حد سواء وفقا لصحيفة “مكة” .

وتعتزم من خلال خدمة «ساعد» بشكلها الجديد توفير سيارة أجرة لنقل سائق وركاب المركبة المشتركة في الخدمة، إضافة إلى تمكينهم من تسليم مركباتهم لسيارات السحب المتطورة لتنقل المركبة نحو مراكز تقدير الأضرار وتقديم المطالبة لشركة التأمين وإعادة تسليم المركبة للمشتركين على أكمل وجه.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ام ساره

    بصراحه قرار صائب ورائع وكنا نتمنى ذلك بعد التخاوف من كيفية التصرف في حال حدوث حادث لا سمح الله تعالى
    هل سوف نستدي نجم رجال ام سوف يأتينا نجم نسائي لتمكن من التصرف .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>