احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

بالفيديو … شرطة الرياض توضح ملابسات مقطع تعدي مقيم على دورية

الزيارات: 7932
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6466832
بالفيديو … شرطة الرياض توضح ملابسات مقطع تعدي مقيم على دورية
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت شرطة الرياض ملابسات مقطع فيديو يُظهر مقيما وهو يعتدي على سيارة شرطة ويحاول سحب سلاح شرطي قبل سماع إطلاق نار.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة إن غرفة عمليات دوريات الأمن تلقت صباح أمس الأحد بلاغا من أحد المواطنين عن قيام مكفوله (27 عاما هندي الجنسية يعمل بمهنة سائق) بمحاولة الانتحار.

وأوضح أنه تم على الفور انتقال الفرق لموقع البلاغ، حيث شوهد الوافد في حالة هستيرية اقتضت التعامل معه وفق ما يقتضيه الموقف، بما يكفل سلامته وتحييد خطره، إلى أن تمت السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات، حيث قُدمت له الإسعافات اللازمة.

وبيّن أنه بعد عرضه على الطبيب المختص، اتضح أنه يعاني من اضطرابات نفسية، حيث جرى إعطاؤه العلاج اللازم، وتسليمه لمركز الشرطة المختص، وإشعار فرع النيابة العامة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>