احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!!

ضمن فعاليات "اليوم العالمي للمشي"

تطوير الرياضة المدرسية ومشروع الأنشطة المعززة للصحة يشاركون في فعاليات “الطرف تمشي”

الزيارات: 8173
التعليقات: 0
تطوير الرياضة المدرسية ومشروع الأنشطة المعززة للصحة يشاركون في فعاليات “الطرف تمشي”
https://www.hasanews.com/?p=6466806
تطوير الرياضة المدرسية ومشروع الأنشطة المعززة للصحة يشاركون في فعاليات “الطرف تمشي”
هاني الطويل - الأحساء نيوز
شارك فريق تطوير الرياضة المدرسية بقيادة الأستاذ فهد الملحم ومشروع الأنشطة المعززة للصحة ونمط الحياة الصحي بقيادة الأستاذ حمد النجم بتعليم الأحساء في الفعالية المجتمعية ” الطرف تمشي”، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمشي.
اشتملت المشاركة على عددٍ من الأركان التي تعنى بتعزيز الصحة ونمط الحياة الصحي، وتهدف إلى نشر ثقافة تعزيز الصحة وتوعية أفراد المجتمع بأهمية التفاعل مع هذه البرامج والأنشطة، وتتمثلت الأركان في:
– ركن قياسات الجسم والألعاب المعزوة للصحة .. وأشرف عليه الأستاذ واصل الفضل مدرب تعزيز الصحة بتعليم الأحساء.
– الركن الثقافي وتوعية المجتمع وأهم التجارب المنفذة في مجال محاربة السمنة ..وأشرف عليه الأستاذ فيصل الشاوي المشرف الرياضي بنادي الحي بمدرسة طارق طارق بن زياد.
– ركن الأجهزة والأدوات في مجال تعزيز الصحة وأشرف عليه الأستاذ عيسى المسلم المشرف الرياضي بنادي الحي بمدرسة صقر الجزيرة.
كما ونفذ خلال الفعالية بعض الألعاب والمسابقات المتنوعة في مجال تعزيز الصحة شارك فيها عدد كبير من الحضور من الصغار والكبار لاقت استحسان الحضور.
هذا وبين مشرف مشروع الأنشطة المعززة للصحة بتعليم الأحساء الأستاذ حمد النجم أن الهدف من المشاركة في هذه الفعالية هو إبراز دور أنشطة المشروع الذي تشرف عليه وتنفذه  شركة تطوير للخدمات التعليمية في عدد من الإدارات التعليمية لخدمة  المجتمع ونشر ثقافة الأنشطة المعززة للصحة وتشجيع الأفراد على ممارستها والاستفادة من مراكز تعزيز الصحة ونمط الحياة الصحي بأندية مدارس الحي.
هذا وقد شارك في هذه الفعالية سفير استراتيجية تطوير الرياضة المدرسية بتعليم الاحساء الاستاذ فهد الملحم مقدما شكره للقائمين على هذه الفعالية على دعوتهم له بالحضور ولمشروع الأنشطة المعززة للصحة بتعليم الاحساء  للمشاركة في هذه الفعالية المجتمعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>