مسرحية “ليس إلا” تمثل المسرح السعودي بمهرجان “مسرح الشباب العربي” بالكويت

الزيارات: 261
1 تعليق
مسرحية “ليس إلا” تمثل المسرح السعودي بمهرجان “مسرح الشباب العربي” بالكويت
https://www.hasanews.com/?p=6466799
مسرحية “ليس إلا” تمثل المسرح السعودي بمهرجان “مسرح الشباب العربي” بالكويت
سلطان أحمد - الأحساء نيوز

تجري خلال هذه الأيام استعدادات فريق مسرحية (ليس إلا) لفرقة مسرح الشباب بالأحساء والتابعة لمكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء لتمثيل المسرح السعودي بمهرجان الكويت لمسرح الشباب العربي، وضمن فعاليات احتفالية الكويت بـــ”عاصمة الشباب العربي ٢٠١٧م”.

المهرجان يشارك من خلاله فرق مسرحية شبابية من مختلف الدول العربية، ينطلق يوم الأحد القادم ١٥ أكتوبر إلى غاية ٢٦ أكتوبر ٢٠١٧م، حيث تُقدم العروض على مسرح عبدالحسين عبدالرضا ومسرح كيفان و مسرح الدسمة ومسرح الشامية، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الورش المسرحية والندوات الفكرية يقدمها مجموعة من أكاديمي المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت.

مسرحية (ليس إلا) من تأليف الكاتب والفنان الإماراتي عبدالله صالح وإعداد وإخراج و سينوغرافيا علي الغوينم.

هذا وقد سبق للعرض أن حقق جائزة أفضل عرض مسرحي بمهرجان الفرق المسرحية الشبابية بالرياض، وتم عرضه وتوثيقه من قبل مسرح التلفزيون بالرياض.

وعن ذلك صرح مخرج العمل الأستاذ علي الغوينم، الذي وجه شكره وتقديره لرئيس الهيئة العام للرياضة سعادة الأستاذ تركي آل الشيخ على الموافقة بترشيح العمل كممثل للمسرح السعودي في هذا التجمع العربي المهم وتوفير كل ما يلزم، بأن تظهر هذه المشاركة بالصورة المعتادة والمميزة للمسرح السعودي، وما للمشاركة من قيمة في إتاحة الفرصة للشباب المسرحي السعودي بهذا التجمع المسرحي العربي وتبادل الخبرات واكتشاف المواهب في شتى أشكال العمل المسرحي، وأضاف الغوينم بأنه قد تم تحديد موعد عرض مسرحية (ليس الا) وذلك مساء يوم الجمعة على مسرح كيفان بالكويت.

المسرحية تضم نخبة من أبرز الممثلين الشباب وهم: شهاب الشهاب وعبدالله الفهيد وحسن الحرز وخالد الهويدي وعبدالإله المذن وعبدالله الشمري وعبدالرحمن العلي، إضاءة: عبدالله الغوينم، موسيقى ومؤثرات صوتية: محمد الحمد، ديكور: محمد الشافعي، كتابة أشعار وإشراف فني: سلطان النوه، إدارة مسرحية: نوح الجمعان، إشراف إداري: سامي الجريسي، رئيس الوفد مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف العرادي.

 

 

لقطات فوتوغرافية للعمل من عروض سابقة..

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    المشكله مسرح الاحساء ملغين عاى نفس المومثلين مايتغيرون الى متى وين اهل الاحساء اهل الفن المبدعين الى متى هذ تعليق مافي تغيير ممثلين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>