احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

الإمارات تدين الهجوم الارهابي على نقطة حراسة قصر السلام بجدة

الزيارات: 4303
1 تعليق
الإمارات تدين الهجوم الارهابي على نقطة حراسة قصر السلام بجدة
https://www.hasanews.com/?p=6466762
الإمارات تدين الهجوم الارهابي على نقطة حراسة قصر السلام بجدة
واس - الأحساء نيوز

دانت دولة الإمارات العربية المتحدة بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له نقطة حراسة أمنية خارجية تابعة للحرس الملكي في محافظة جدة وأسفر عن استشهاد رجلي أمن وإصابة آخرين.
وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية في بيان اليوم وقوف دولة الإمارات إلى جانب المملكة في حربها ضد الإرهاب بكل أشكاله وتأييدها التام لكل ما تتخذه من إجراءات وتدابير لاستتباب أمنها واستقرارها.
وجدد البيان موقف دولة الإمارات الثابت المناهض للعنف والتطرف والإرهاب والداعي إلى ضرورة تكاتف المجتمع الدولي وتضافر جهوده من أجل دحر هذه الآفة الخطيرة, معرباً عن خالص التعازي وصادق المواساة لأهالي وذوي الشهداء والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يحفظهم من كل شرار رجال الأمن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>