احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

بالفيديو … مصر إلى مونديال روسيا 2018م

الزيارات: 1782
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6466758
بالفيديو … مصر إلى مونديال روسيا 2018م
واس - الأحساء نيوز

تأهل المنتخب المصري لكرة القدم إلى بطولة كأس العالم ” روسيا 2018″ وذلك بفوزه على نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بإستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.
وتقدم المنتخب المصري عن طريق لاعبه محمد صلاح في الدقيقة 63 من المباراة، وتعادل المنتخب الكونغولي عن طريق اللاعب أرنولد بوكا موتو في الدقيقة 87، ليضيف محمد صلاح الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 94 من المباراة.
وحسم المنتخب المصري تأهله إلى كأس العالم بعدما رفع رصيده إلى النقطة 12 في صدارة المجموعة الخامسة يليه منتخب أوغندا في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ثم غانا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وأخيرًا الكونغو برصيد نقطة واحدة.
وستكون مواجهة مصر أمام غانا في الجولة الأخيرة تحصيل حاصل للفريقين بعدما حسمت مصر البطاقة الثانية عن القارة الأفريقية بعد نيجيريا التي تأهلت بالفعل للمونديال مساء أمس.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    مشتهي طعمية بالفول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>