احدث الأخبار

تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة

منطقة الرياض الأولى...

وزارة الصحة تتلقى ٧٦٧ بلاغاً عن مقاصف مدرسية مخالفة

الزيارات: 562
التعليقات: 0
وزارة الصحة تتلقى ٧٦٧ بلاغاً عن مقاصف مدرسية مخالفة
https://www.hasanews.com/?p=6466644
وزارة الصحة تتلقى ٧٦٧ بلاغاً عن مقاصف مدرسية مخالفة
الرياض - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الصحة أنه بلغ إجمالي البلاغات التي تلقاها مركز خدمة 937 منذ بدء العام الدراسي الحالي حتى الآن 767 بلاغاً تجاوباً مع دعوة الوزارة للإبلاغ عن المقاصف المدرسية المخالفة التي تبيع المواد الغذائية والمشروبات الممنوع توريدها، وذلك بحسب القائمة المعتمدة من “الصحة”.
وتصدرت منطقة الرياض القائمة من حيث عدد البلاغات الواردة وتلتها المنطقة الشرقية وجدة، وأوضحت الوزارة أن “عدد البلاغات التي تم إغلاقها بلغ 663 بلاغاً ونسبة الإقفال 86.44 في المئة”.
وأكدت الوزارة أن “هذه الخطوة تأتي تواصلاً لجهود “الصحة” بالتعاون مع وزارة التعليم لتفعيل مهام الصحة المدرسية بما يُسهم -بإذن الله- في الحفاظ على صحة وسلامة طلاب المدارس وتعزيز مفهوم الغذاء الصحي”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>