ضمن لجان تقييم العروض المسرحية..

الجمعان والخميس .. بمهرجان مسرح الشباب بمملكة البحرين

الزيارات: 694
التعليقات: 0
الجمعان والخميس .. بمهرجان مسرح الشباب بمملكة البحرين
https://www.hasanews.com/?p=6466595
الجمعان والخميس .. بمهرجان مسرح الشباب بمملكة البحرين
سلطان أحمد - الأحساء نيوز

شارك يوم أمس السبت الــ17 من شهر محرم للعام 1439هـ مشرف لجنة الفنون المسرحية بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء المخرج المسرحي نوح الجمعان في التعقيب على العرض المسرحي البحريني (مكان آمن للجنون) للمخرج عبدالرحمن فقيهي وذلك ضمن عروض مهرجان جائزة خالد بن حمد لمسرح الشباب بمملكة البحرين، حيث تناول الجمعان العرض من جميع النواحي الفنية مبيناً نقاط القوة والضعف فيه ومثنياً على أداء الممثلين، فيما شكر إدارة المهرجان على إتاحة الفرصة له للمشاركة وفِي نهاية الندوة تم تكريم الجمعان من قبل إدارة المهرجان سلمها له الفنان البحريني عبدالله ملك.

ومن جهة أخرى يستعد المخرج المسرحي الأستاذ يوسف الخميس للمشاركة أيضا في التعقيب على عرض مسرحية (سيد الأختيار) للمخرج محمد علي، وذلك يوم الجمعة القادم وضمن عروض المهرجان أيضاً.

يذكر أن المهرجان يقدم نسخته الثالثة هذا العام و تقام عروضه المسرحية على مسرح النهام بمركز المحرق الشبابي النموذجي في الفترة من ٤ أكتوبر و إلى غاية ٢١ أكتوبر ٢٠١٧ م.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>